2024- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مناصرو إيران: البحث عن انتصار logo الفرجة وصنوف اللاحرب logo سجال الانتخابات البلدية: التمديد يغلب المعارضة logo نار الجنوب تستعر: صواريخ "الحزب" وأنفاقه هدف إسرائيل الاستراتيجي logo اسرائيل تنشر فيديو للحظة اغتيال قيادي في الحزب logo وزير الدفاع يطعن بقرار تعيين رئيس للاركان logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة
أسرار الصحف
2020-12-17 06:55:21

اللواء

همس

زار مسؤول حزبي بارز مرجعاً رسمياً، وجرى التداول بما جرى، في ضوء التجاذب حول قرار قضائي.


غمز

فسّرت إطلالة رئيس تكتل نيابي بأنها «رسالة إذعان» لدولة صديقة عشية زيارة وصفت بالحاسمة!


لغز

وجهت انتقادات حادّة «لوزير سيادي» على خلفية تصريحات، تنم عن «جوّ تمرد»؟


 


 


البناء

خفايا

قالت مصادر حقوقية إن نقيب المحامين يقوم بمسعى لضمان تخفيض التوتر بين مجلس النواب ومجلس القضاء الأعلى وإن خريطة طريق يجري العمل عليها ستتيح مخرجاً دقيقاً من خطر التصادم في حال إنجازها والتقيّد بها، وفقاً لتفاهم على تفسيرات متقاربة للنصوص الدستورية انطلاقاً من إدراك مخاطر الافتراق وصولاً للتصادم.


كواليس

قال خبراء في الشؤون الأميركية إن خيار ولاية تكساس بالذهاب إلى الانفصال عن الاتحاد الفدرالي الذي يقوم عليه الدستور الأميركي يشكل احتمالاً جدياً على جدول أعمال المجلس التشريعي للولاية التي تتصدر الولايات المؤيدة للرئيس دونالد ترامب. ويقول الخبراء إن أكثر من 10 ولايات ستلحق بالمسار التكساسي حال انطلاقه في سابقة هي الأولى منذ تاريخ التأسيس الأميركي.


 


 


النهار

حملة شتائم

قوبلت تغريدة لنائبة رئيس تيار سياسي ضد بعض الاعلام بحملة شتائم كبيرة وانتقادات طاولت اداءها وحزبها والعهد تماما كما في معظم تصريحاتها وتغريداتها.


اتصال سياسي

عُلم أنّ مرجعاً سياسياً اتصل بمرجعية روحية مناهضة لحزبه، وذلك تقديراً لدورها في قضايا أثيرت اخيراً وكان الاتصال ودياً بينهما.


 


 


الجمهورية

سئل زعيم سياسي عما اذا كان يرى حلولًا في الأفق، فرد قائلًا: لا أرى إلّا سنتين .. «بدنا نتحمّل لآخر العهد».

لم يستسغ أحد الدبلوماسيين ما تشهده الساحة اللبنانية ولذلك قرر وقف العمل بعطلته السنوية لنهاية العام للبقاء في لبنان.

يؤيد حزب فاعل موقف مسؤول كبير في ملف حساس لكنه لا يريد أن يكون طرفًا في الخلاف بين هذا المسؤول ومسؤول آخر.


 


 


نداء الوطن

يتم تهريب صفقة عبر وزارتي الثقافة والزراعة لشراء أشجار بموجب اتفاق رضائي يتجاوز الثلاثة مليارات ليرة لتوزيعها على المحاسيب، ويجرى التحضير لمسرحية تقوم على تقديم شركة تعود لشقيق مستشار في “الزراعة”، عرضاً ثم سحبه بحجة المصداقية وإبعاد المقرّبين، توصلاً إلى إبرام الصفقة مع شركة أخرى جاهزة.


تحدثت مصادر نيابية عن انزعاج جهة سياسية سعت لتكليف الرئيس سعد الحريري فيما هو منقطع عن التواصل معها.


يؤكد نواب أن لجنة الأشغال العامة ستناقش اليوم مسألة انتهاء عقد امتياز زحلة الكهربائي على أن يصار الى تمديد الامتياز خلال الجلسة التشريعية التي ستعقد الأسبوع المقبل.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top