2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
ماكلارين تكشف النقاب عن أحدث سيارة لها تحمل اسم سيبر
2020-12-24 23:25:14

 كشف وكيل شركة السيارات الرياضية الفارهة البريطانية ماكلارين في ضاحية بيفرلي هيلز الأمريكية الراقية النقاب عن أحدث سيارة من إنتاج الشركة البريطانية والتي تحمل اسم ماكلارين سيبر والتي أطلق عليها اثناء التطوير الاسم الكودي "بي.سي 03-".

وبحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات فإنه تم الكشف لأول مرة عن مشروع هذه السيارة قبل فترة ليست طويلة، مشيرا إلى أنها مستوحاه من النموذج الاختباري فيجن جران توريزمو الذي عرضته شركة ماكلارين منذ فترة.

وتحتوي السيارة الجديدة على كل السمات التي كانت موجودة في النموذج الاختباري وتمنى محررو موقع موتور تريند وجودها في المنتج النهائي للسيارة الحقيقية التي تم طلاؤها بلونين بحسب الموقع. 

وتعتبر السيارة الجديدة بمثابة إحدى مهام "عمليات ماكلارين الخاصة" التي أمر بها أحد العملاء. ومن المتوقع أن يصل العدد الإجمالي لسيارات هذا الطراز إلى الحد الأقصى المتداول لهذه السلسلة وهو 15 سيارة. 

وتعمل السيارة سيبر بمحرك تربو مزدوج يحتوي على 8 صمامات بقوة 824 حصانا وعزم شدته 590 رطلا لكل قدم مكعب بما يتيح لها الوصول إلى سرعة 218 ميلا في الساعة. 

وبحسب موتور تريند فإنه يمكن لعملاء ماكلارين في الولايات المتحدة شراء السيارات الـ 15 التي تقرر إنتاجها من هذا الطراز، كما يمكن لكل عميل تحديد المواصفات والتجهيزات التي يريدها وفقا لمعاييره الخاصة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top