2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
«نيسان البابطين» تطلق عروض نهاية العام المميزة
2020-12-27 23:55:19

أطلقت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، عرضا خاصا بأسعار استثنائية وباقــــــة من الخدمات مختارة على طرازات نيسان، سنترا وكيكس وألتيما وإكس تريل.

وتقدم عروض نهاية العام أفضل الأسعار لمدة 10 أيام، اعتبارا من 21 ديسمبر ولغاية 31 ديسمبر 2020.

ويأتي العرض مع تأمين مجاني ضد الغير، وتسجيل في المرور مجاناً، وخدمة المساعدة على الطريق، وكفالة شاملة لمدة 5 سنوات على جميع الطرازات.

بسعر يبدأ من 4444 دينارا فقط، تأتي سيارة نيسان KICKS المميزة بين فئاتها بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر وبتصميم خفيف الوزن، يولد قوة تقدر بـ 118 حصانا وعزم الدوران 149 نيوتن متر.

أما سيارة X-TRAIL العائلية المزودة بـ 169 حصانا، تمنح العائلات والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات المميزة مثل الاختيار بين الموديلات التي تتوافر بـ 5 مقاعد أو سبعة بالإضافة إلى تصميم خارجي جديد نابض بالحياة، وتوفر مساحة وراحة لا مثيل لها، وتأتي بسعر 5999 دينارا فقط.

وبدءا من 5555 دينارا، تتميز نيسان ألتيما - الجيل السادس من سيارات السيدان الأكثر مبيعا بتصميم جريء معبر وتصميم داخلي راق، وتتوافر بمحركين جديدين، ومنظومة سلامة متطورة ضمن نهج «نيسان للتنقل الذكي».

تتميز نيسان ألتيما أيضا بخاصية Apple CarPlay وشاشة ملونة متعددة اللمس قياس 8 بوصات، وهي القدرات التي تضمن تجربة ترفيه شاملة داخل السيارة، مع المحافظة على مستوى تحكم سلس أثناء القيادة. وقد تم دمج تقنيات نهج «نيسان للتنقل الذكي» في ألتيما بشكل رائع، كما تتوافر في السيارة تقنيات المراقبة، والتدخل الخاصة بالسلامة الأمامية والجانبية والخلفية، بما في ذلك نظام المكابح الأوتوماتيكي للطوارئ لحظة الكشف عن وجود مشاة، إلى جانب نظام تحذير بوجوب مغادرة حارة السيرة (LDW)، ونظام تحذير النقطة العمياء المستندة إلى الرادار (BSW)، فضلا عن نظام تنبيه حركة المرور في الخلف (RCTA) ونظام مساعدة الشعاع العالي (HBA).

وتتوافر نيسان سنترا ابتداء من 3555 دينارا، الأفضل في الكفاءة والأداء، تأتي مع محرك 4 اسطوانات، سعة 1.6 ليتر يولد قوة 113 حصانا.

وتدعو نيسان البابطين العملاء لزيارة صالات عرضها الموجودة في الري والأحمدي، واغتنام الفرصة للاطلاع والاستمتاع بعروض نهاية العام المميزة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top