2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أبو الحسن: نرفض تخفيض عدد العائلات الأكثر حاجة إلى النصف logo الإتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على قطاعات اقتصادية رئيسية في بيلاروس logo نقابة مستخدمي الضمان: إضراب عن العمل يومين من كل أسبوع اعتبارا من 6 تموز logo نقابة أصحاب المستشفيات: بعض المصارف تمتنع عن تسديد أجور الموظفين logo خاص- عمرو دياب يخبئ مفاجأة لمحبيه في عيد الأضحى.. و يكشف التفاصيل logo شبان يقطعون طرقا فرعية logo بالصور: ضبط غالونات من المحروقات مخزّنة داخل محطّة logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان
5 سيارات من «لينكون» تركت بصمة لا تنسى في عالم السينما
2020-12-29 00:25:15

في حين أنه من النادر أن تصبح السيارة نجمة سينمائية في حد ذاتها، خاصة عندما يكون حديثنا ليس عن سيارات السباق الصاخبة مثل Ford V Ferrari أو أيقونات مطاردة السيارات الشهيرة مثل Bullitt أو ألعاب الفيديو مثل Need for Speed، ولكن في بعض الأحيان، تترك السيارات الفاخرة بصماتها في الأفلام، كما هو الحال مع سيارات لينكون التي لعبت دور البطولة منذ ظهور التلفزيون الملون في الستينيات.

لذا، إن وجدتم أنفسكم في حيرة من أمركم حول ما تملؤون به وقتكم، اطلعوا على إحدى الأفلام المفضلة لدى لينكون، والتي تمتد لعقود من الزمن، وتشمل أنواع الكوميديا والتشويق والرعب والمسلسلات التي تستحق المشاهدة بشكل متتابع.

لينكون تاون كار «The Hangover Part III 2013»

بعد ظهور سيارة لينكون تاون كار 2003 بدور بسيط في فيلم The Hangover Part I، لم يكن من المفاجئ رؤية ليموزين لينكون في لاس فيغاس، ومن ثم ظهور السيارة في مقدمة ومركز مطاردات السيارات التي امتدت لوقت طويل في الجزء الأخير من سلسلة الأفلام الشيقة.

ولأن معظم الفيلم تم تصويره على الطريق مع ثلاثة من أبطال الفيلم وهم يتنقلون بسيارة لينكون، كانت السيارة الأبرز بلا شك هي سيارة تاون كار.

«لينكون كونتيننتال الكلاسيكية 1967» في Hit and Run 2012

من يعرف أهمية جودة السيارة أكثر من السائق الهارب؟ لينكون كونتيننتال الكلاسيكية 1967 التي تصدرت ملصق هذا الفيلم الكوميدي الشهير لعام 2012، والتي ظهرت بمشاهد طويلة مع الزوج والزوجة داكس شيبارد وكريستين بيل، هي في الواقع ملك للممثل الرئيسي شيبرد. ومعظم السيارات التي تظهر في الفيلم هي ملك لشيبارد أيضا. وباعتبار الفيلم من إنتاج مستقل ومن دون إشراف من الاستوديو، قام الممثل الرئيسي من ميشيغان بأداء مشاهد القيادة الخطرة بنفسه.

«تاون كار 1986» في The Lincoln Lawyer 2011

أثبت ماثيو ماكونهي المتميــــز والحائز جائزة الأوسكـــــار أن سيارة لينكــــون هــي أكثر من مجـــرد وسيلـــة للنقل، حيث كانت سيارة تاون كار 1986 هي مكان عمله في الفيلم.

واستنادا إلى سلسلة الكتب، فإن ولع الشخصية الرئيسيــــة ميكي هالر للعمل من المقعد الخلفي لسيارته لينكون ضمن ظهور السيارة الفاخرة بموقع متميز من القصة المشوقة والتي تروي لنا كيف يبدأ محامي الدفاع هالر في الاعتقاد بأن موكله مذنب بأكثر من جريمة واحدة. وتماشيا مع مكانة لينكون الحصرية، يتمتع ماكونهي سفير لينكون الواقعي في الولايات المتحدة بحياة عمل خيالية مع سائق للسيارة طوال الفيلم.

«لينكون كونتيننتال مارك الثالثة 1971» The Car 1977

فيلم كلاسيكي آخر، وسيارة كونتيننتال أخرى. لم تشكــــل سيارة أخرى جــــزءا لا يتجزأ من قصة مثل سيارة لينكون كونتيننتال مارك الثالثة 1971 في فيلم The Car، والذي يعتقد أنه كلف 84 ألف دولار بسبب التضخم، والذي يعادل حوالي 360 ألف دولار اليوم.

وتم تصنيع أربع سيارات لينكون مميزة خصيصا للفيلم.

وتم استخدام أحدها للقطات المقربة، وللأسف تم تدمير اثنين أثناء الإنتاج، وبقيت واحدة حتى الآن ويملكها أحد هواة جمع التحف الفنية.

لينكون فوتورا في Bonus TV Appearance: Batman

لنعد بالزمـــــن إلى الوراء قليــــلا، وقبـــل بوقــت طويل من ولادة باتمان الجديد روبرت باتينسون. ولربما حتـــى قبـــل أن يرتديا بن أفليك وكريستيان بايل الحفاضات، ظهر آدم ويست في دور بروس واين ونظيره باتمان، وهما يتجولان في شوارع جوثام في سيارة فورد النموذجية، لينكون فوتورا - المعروفة باسم باتموبيل.

والتي كانت مملوكة لجامع السيارات الشهير جورج باريس حتى عام 2013، عندما بيعت مقابل 4.62 ملايين دولار، وهو ليس ربحا سيئا مقارنة بالدولار الواحد الذي دفعه لشركة فورد مقابل السيارة آنذاك.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top