2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo اطفاء مولدات الكهرباء في هذه المناطق logo انقلاب رابيد في الضنية logo جولة قضائية برئاسة رئيس مجلس القضاء الأعلى في محكمة البترون للإطلاع على واقعها logo الأركان الروسية: المخابرات في عدد من الدول تمول الإرهاب logo بالفيديو: احتفالات بوصول صهاريج البنزين الى محطة مكية في طرابلس logo الدولة ترفع أسعار المحروقات مجدداً.. ولا تؤمّنها logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة
السيارة إم5 سي.إس 2021 من بي.إم.دبليو أقوى وأقل وزنا
2020-12-31 20:55:16

كشفت شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي.إم.دبليو النقاب عن مواصفات النسخة الجديدة من سيارتها إم5 إس.سي  للعام المقبل، حيث قالت إن السيارة تعمل بمحرك تربو مزدوج سعة 4ر4 لتر وبه 8 صمامات. وتصل قوة المحرك إلى 626 حصانا وعزمه 553 رطلا لكل قدم مكعب. 

وأشار موقع كار أند درايفر المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن السيارة الجديدة أقوى من النسخة الحالية التي تصل قوة محركها إلى 617 حصانا فقط، كما أنها أخف وزنا بمقدار 154 رطلا عن النسخة الحالية.  

وبحسب بي.إم.دبليو فإنها أضافت فئة سي.إس (كومبتيشن سبورت) الأقوى والأخف وزنا إلى الطراز إم 5، وأنها تعتزم إضافة نفس الفئة إلى طرز إم 2 وإم3 وإم .4  

ولم تكشف بي.إم.دبليو عن  التفاصيل الكاملة للسيارة الجديدة حتى الآن حيث من المنتظر كشف المزيد من المعلومات خلال الشهر المقبل. ورغم ذلك يشير موقع كار أند درايفر إلى أن السيارة ستحتوي على زخرفة برونزية على الشبك والعجلات والشارات بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الصفراء المستوحاة من السيارات الرياضية.  

كما تم استخدام ألياف الكربون في صناعة هيكل المقاعد كما هو الحال في السيارات إم 3 وإم 4 الجديدة. وستتضمن المواصفات الأساسية في الفئة سي.إس من السيارة إم5  اسطوانات المكابح المصنوعة من الكربون والسيراميك  مع مشابك حمراء وعجلات برونزية اللون حولها إطارات من إنتاج شركة بريللي.  

ووصلت سرعةالسيارة إم5 سي.إس خلال الاختبارات إلى 60 ميلا في الساعة خلال 9ر2 ثانية ويمكن أن تصل إلى 130 ميلا في الساعة خلال 9ر10 ثانية لتصبح واحدة من أعلى السيارات الصالون من حيث معدل التسارع. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top