2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
«بايك موتور» تشارك في رالي داكار بالسعودية
2021-01-05 01:55:11

  • تخوض المنافسات بـ 6 سائقين على متن 3 مركبات «BJ40»


أعربت الشركة التجارية الأولى، إحدى شركات مجموعة المطوع والقاضي، عن فخرها بمشاركة «بايك موتور» في منافسات رالي داكار الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية حتى 15 الجاري.

وأشارت «التجارية الأولى» في بيان لها، إلى أن «بايك موتور» وهي العلامة الصينية الوحيدة المشاركة في السباق، تتنافس بـ 3 سيارات «BJ40» المعروفة بقوتها وأدائها الاستثنائي في كل الظروف.

ويمثل فريق «بايك موتورز» في الرالي، السائقون لو بينغ لونغ الذي شارك سابقا في العديد من السباقات، والسائق المساعد ما ونكي، ويأتي ذلك في وقت يعرف رالي داكار على نطاق واسع بأنه لعبة الشجعان، بحيث يشمل أكثر المناطق الوعرة والشاقة، ويعرف بالمغامرة بسبب المناظر الطبيعية المعقدة والصلبة، والتغيرات المناخية القاسية والأعطال الميكانيكية غير المتوقعة التي يشهدها.

ويقام ينطلق رالي داكار 2021 في قطاعات صحراوية أكثر صعوبة مع مناظر طبيعية مختلفة تماما للمنافسين، بما في ذلك الرمال الكبيرة والكثبان والشجيرات، ما يتطلب متطلبات فنية وتنوعا وتحديات أعلى.

ويشارك في الرالي 321 سيارة سباق بمن في ذلك حامل اللقب كارلوس ساينز، وناصر العطية، وستيفان بيترهانسل، وسيباستيان لوب، ودي فيلييه وغيرهم.

وتبرز «BAIC ORV» المكونة من 3 سيارات سباق «BJ40» بالإضافة إلى «Team 343» و«Team 352» و«Team 361»، كمنافس صيني فريد على الطرق الوعرة في هذا الرالي، ويضم الفريق 343 السائق ليو يانغ وي وبانغ هونغ يو، في حين سيظهر السائقان زانغ غوايو وشا هي مع فريق 352.

تقنيات رائدة

وتعكس العديد من طرازات «BAIC» التي تم إطلاقها حديثا مثل «BJ40 Rainforest Crossing Edition» و«BJ40 Respect 2020 Edition» رؤى عميقة وتقنيات رائدة في المركبات على الطرق الوعرة.

وعــــلاوة علـــى تعزيز سمعة العلامة التجارية من خلال المسيرات ذات المستــــوى العالمي، تعتزم «بايك موتور» بشكل استراتيجي التحقق من تقنيات الإنتاج الخاصة بها وصقلها، وتزويد العملاء بمركبات متطورة للطرق الوعرة تدمج خبرة وتصميمات أفضل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top