2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
جدد أناقة سيارتك مع عروض «البابطين» للصبغ والحدادة
2021-01-05 01:55:12

التزاما بتقديم حلول وخدمات عالية الجودة، يسر مجموعة البابطين أن تعلن عن أحدث عروضها على قطع غيار هيكل السيارة وخدمات الصبغ والحدادة.

يســــري العرض على جميع الموديلات، ويمكن للعملاء الاستفــادة من العرض الكبير في مركز الصبغ والحدادة الكائن في الري، وذلك لمنح السيارات مظهرا أنيقا جديدا.

ومع حلول العام الجديد، يستمـــر العــــرض مدة شهر واحـــد لغايـــة 26 يناير 2021 ويشمل خصما بقيمة 30% على قطع غيار الهيكل، خصم 15% على الأجور، خدمة تلميع مقابل 15 دينارا فقط، وزيت المحرك مجانا عند الزيارة القادمة، ومعالجة التكييف بتقنية الأوزون مجانا.

وتدعو مجموعة البابطين عملاءها إلى زيارة مركز أعمال الصبـــغ والحدادة والاستفادة من العرض الجديد المميز.

يمكــــن للعملاء الراغبين في مزيد من الاستفسارات الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1804888 أو زيارة الموقع الرسمي للشركة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top