2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
أسرار الصحف
2021-01-06 05:55:13

اللواء

همس

وصفت مصادر قريبة من مرجع مكلف زيارة مستشار إلى مرجعية روحية بأنها شكلت طعنة لجهود تأليف حكومة جديدة!


غمز

تشهد العلاقة بين تيّار على أبواب السلطة وحزب بارز «فترة من عدم التصادم»، بانتظار جلاء وضعية الصراعات والتسويات الدائرة إقليمياً ومحلياً..


لغز

دخلت مراجعة قضائية، بالغة الحساسية، مرحلة، لا بدّ فيها من رابح وخاسر، ونتائج مدمّرة على سمعة الملفات القضائية..


 


 


النهار

إرباك وإعادة تموضع

بدا وزير سابق مربك في اعادة تموضعه واحياء تحالفاته وعدم ازعاج خصوم الامس وقد برز ذلك في اطلالة اعلامية له.


حملة محدودة

يؤكد قطب بارز أنّ مرجعاً سياسياً لن يذهب في حملاته على حزب مقاوم حتى النهاية على خلفية الحفاظ على الاستقرار في منطقته.


نفضة في لجنة الإقتصاد

تسجل حركة نفضة شاملة في لجنة الاقتصاد النيابية التي أعلنت اجتماعاتها مفتوحة في المجلس وخارجه لإعادة هيكلة ملفاتها الدخلية والخارجية.


 


 


البناء


خفايا



توقفت مصادر سياسيّة أمام موجة التصعيد الاستباقية التي بدأت بين فريقي تيار المستقبل والتيار الوطني الحر بصفتها سعياً لخلق المناخ الذي يبرر بقاء الجمود الحكوميّ حتى تنتهي المرحلة الانتقالية الأميركية الرئاسية ويدخل الرئيس المنتخب جو بايدن الى البيت الأبيض.


 



كواليس


قالت مصادر خليجية إن التقارب السعودي القطري الذي توّج مساعي أميركية في نهاية ولاية الرئيس دونالد ترامب يشكل محاولة لقطع الطريق على الإدارة الجديدة للرئيس المنتخب جو بايدن في ترتيب البيت الخليجيّ وهدف المحاولة توفير شبكة حماية سياسيّة لولي العهد السعودي، ولذلك لا تتوقع المصادر سرعة تطبيق لمفاعيل المصالحة من الجانب القطريّ.


 


 


الجمهورية

حذرت جهات ضليعة بالشؤون الأمنية من أننا بدأنا مرحلة الفوضى حيث بدأت عمليات الإغتيالات وسرقة السيارات وقد نصل الى القتل بهدف السرقة.

قال مسؤول كبير إن حملة زعيم سياسي على حزب بارز تستبعد إعتراضًا على طرح مستجد بزيادة عدد الحكومة من ١٨ الى ٢٠ وزيراً.


سمع زوار مرجع سياسي كلامًا حاداً حيال شخصية سياسية أخرى ربطًا بملف حيوي لا يزال عالقًا.


 


 


نداء الوطن

خلافاً للتعاميم الصادرة عن مجلس الخدمة المدنية وعن وزارة التنمية الادارية صدر عن هيئة التشريع والاستشارات في وزارة العدل رأي استشاري يؤكد ان افراد الهيئة التعليمية في الجامعة اللبنانية مستثنون من موجب التصريح الالزامي عن الذمة المالية المنصوص عنه في قانون الاثراء غير المشروع.


تؤكد كتلة من «8 آذار» تمسّكها بحقيبة خدماتية كانت من حصتها، على اعتبار انها مكافأة لها لما تعرضت له من العهد.


يستبعد قطب سياسي استمرار تدفق المساعدات الخارجية الانسانية اذا استمرت سياسة السلطة على ما هي عليه، لذلك دعا جماعته الى الاتكال على الذات بدل صندوقة الاعاشة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top