2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«هيونداي موتورز» تفوز بـ 4 جوائز من «جود ديزاين» لعام 2020
2021-01-06 22:25:14

أعلنت شركة هيونداي موتورز عن فوزها بأربع من جوائز «جود ديزاين- GOOD DESIGN» لهذا العام. حيث حصد مفهوم المركبات الكهربائية EV الأكثر تقدما من هيونداي المتمثل في سيارتي 45 وبروفسي على جائزتين، وفي فئة النقل فازت كذلك سيارة إلنترا 2021 الجديدة تماما كليا وشاحن Hi-Charger الذي يعد أساسا وبنية تحتية لشحن المركبات الكهربائية.وبهذه المناسبة، صرح سانج يوب لي، رئيس مركز التصميم العالمي لهيونداي: نعتبر أن الفوز بهذه الجوائز اعترافا بالرؤية التصميمية المتميزة لهيونداي، والتي تعمل على توفير سبل حديثة ومتطورة للتنقل تتماشى مع نمط حياة الأفراد، وعلى وجه الخصوص من خلال تصميماتنا للسيارات الكهربائية، التي نطورها على أساس من رغبتنا في خلق علاقة قوية بين البشر والسيارات، ومنح قيمة مضافة لحياة عملائنا اليومية.

مفهوم 45

تم تقديم مفهوم 45 EV لأول مرة في معرض السيارات الدولي 2019 في فرانكفورت، والمستوحى من أحد أشهر الطرازات في تاريخ الشركة وهو موديل «بوني كوبيه -Pony Coupe» الشهير من هيونداي. ويعتمد نموذج 45 على هيكل أحادي مع تصميم يعتمد على خفة الوزن والديناميكا الهوائية العالية وتعتمد السيارة على خطوط واضحة وتصميم بسيط خفيف الوزن المستوحى من الطائرات، فضلا عن ميل المقدمة والمؤخرة بزاوية قدرها 45 درجة وهو ما كون ظلال تشبه الجوهرة.

سيارة بروفسي

وتعتمد سيارة هيونداي بروفسي، التي تم الكشف عنها في مارس الماضي، والتي تعكس رؤية هيونداي المتطورة لتصميم السيارات الكهربائية المستقبلية، على هوية التصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness بشكلها الانسيابي وأدائها الفائق، والذي اعتمد الخطوط الواضحة والهيكل المبسط.

هيونداي إلنترا.. الجيل السابع

وانتزعت سيارة هيونداي إلنترا 2021 الجديدة تماما، والتي ظهرت لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، جائزة أخرى من جوائز جود ديزاين، حيث يتميز الجيل السابع من إلنترا بمظهر مستقبلي مبتكر، وذلك بفضل عناصر تصميم Parametric Dynamics.

Hi-Charge الشاحن الأكثر سرعة

يؤكـــــد شاحن Hi-Charger علــــى التزام العلامة التجارية لهيونداي بتقديم تجربة شحن جديدة تماما لمالكي المركبات الكهربائية، حيــث يتيح الشاحن الأكثر السرعـــة 350 كيلو واط للمستخـدمين لتشغيل مركباتهم الكهربائيـــة بسهولـــة دون الشعور بثقل الموصلات والكابلات.



Paola Ghadieh



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top