2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
تطوير سيارة كاديلاك قادرة على الطيران
2021-01-14 19:55:16

في عرضها لخطط مجموعة جنرال موتورز المستقبلية خلال فاعليات معرض لاس فيجاس للإلكترونيات عبر الإنترنت تحدثت ماري بارا الرئيسة التنفيذية ورئيس مجلس الإدارة عن مستقبل العلامة التجارية الشهيرة كاديلاك وقالت إنها تعتزم طرح مجموعة منتجات متنوعة تحمل هذه العلامة بما في ذلك السيارة ذاتية القيادة والسيارة القادرة على الطيران. 

وتبدو السيارة "كاديلاك الطائرة" ما بين الطائرة المسيرة والمروحية. وبحسب الصور التي تم نشرها من الصعب القول إن هذه السيارة لراكب واحد أو لراكبين إذا تم حشرهما معا. ولم تكشف جنرال موتورز عن كثير من التفاصيل الإضافية لهذا المشروع في الوقت الراهن.

يحمل النموذج الاختباري للسيارة كاديلاك الطائرة اسم "إي فول". وستكون أول دخول لكل من كاديلاك وجنرال موتورز في عالم النقل الجوي وهي تعمل بمحرك كهربائي بقوة 90  كيلووات يقوم بتشغيل 4 مراوح للإقلاع والهبوط. 

ويمكن أن تصل سرعة هذه السيارة الطائرة إلى 56 ميلا في الساعة، وهي مصممة للتحليق بصمت فوق المناطق المزدحمة مروريا. كما يمكن أن تكون قاعدة السيارة شفافة بحيث يتمتع الراكب بمشاهدة الأرض من تحته بحسب ميشيل سيمكو نائب رئيس قطاع التصميم في جنرال موتورز. 

كما تضم مجموعة المشروعات المستقبلية لسيارات كاديلاك سيارة مكشوفة ذاتية القيادة، بأبواب منزلقة وسقف زجاجي، تعمل بدون عجلة توجيه ولا بدالات للمكابح أو السرعة. أما التصميم الداخلي فيعتمد على وجود أريكة حول كبسولة دائرية بحيث يمكن للركاب تناول المشروبات أثناء الرحلة خاصة وأنهم لن ينشغلوا بالقيادة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top