2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أبو الحسن: نرفض تخفيض عدد العائلات الأكثر حاجة إلى النصف logo الإتحاد الاوروبي يفرض عقوبات على قطاعات اقتصادية رئيسية في بيلاروس logo نقابة مستخدمي الضمان: إضراب عن العمل يومين من كل أسبوع اعتبارا من 6 تموز logo نقابة أصحاب المستشفيات: بعض المصارف تمتنع عن تسديد أجور الموظفين logo خاص- عمرو دياب يخبئ مفاجأة لمحبيه في عيد الأضحى.. و يكشف التفاصيل logo شبان يقطعون طرقا فرعية logo بالصور: ضبط غالونات من المحروقات مخزّنة داخل محطّة logo مخزومي يبحث الأوضاع العامة مع المفتي دريان
موديلات «كيا» الجديدة 2021 تُدهش الحضور في «مول 360»
2021-01-16 19:55:17

  • المطوع: الشركة توفِّر العديد من العروض خلال فترة المعرض الذي سينتهي في 20 يناير
  • العروض المتجددة لتعزيز ثقة عملائنا بنا وتشجيعهم على اقتناء إحدى سياراتنا الرائعة
  • عرض حصري على سيارات سورينتو وK5 وسبورتاج موديل2021 وذلك بتقديم 4 هدايا مختلفة


حرصت مجموعة الوكالات الوطنية (كيا المطوع) على تقديم موديلات سياراتها 2021 الجديدة في صالة العرض بالمرحلة الجديدة في مول 360، كما أطلقت سيارة كيا سورينتو الجديدة كليا، والتي أبهرت الحضور بلمسات تصميمها الجذاب ومواصفاتها التي تفوق التوقعات.

وإلى جانب سورينتو الجديدة كليا، تعرض كيا المطوع K5 السيدان الديناميكية ذات الطابع المليء بالحيوية، سبورتاج الرياضية متعددة الأغراض، وكارنفال العائلية المحبوبة الأكثر مبيعا في الكويت.

وقد أعرب زوار المجمع عن إعجابهم بالتطور المستمر في سيارات كيا وأشادوا بالعروض المقدمة من كيا المطوع.

وفي هذا السياق، قال مهند أحمد المطوع رئيس العمليات بالإنابة في مجموعة الوكالات الوطنية إن الطرازات الجديدة من كيا موتورز جاءت لتلبي طموحات الذي يبحثون عن التميز في التصميم والأداء المدهش على الطرقات، وهو امتداد للنجاحات المتتالية التي تحققها كيا موتورز خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف المطوع أن الشركة توفر العديد من العروض خلال فترة المعرض والذي سينتهي في 20 يناير، على جميع طرازاتها، تتمثل في تقديم خصومات إضافية مجزية، بالإضافة إلى عرض حصري على سيارات سورينتو وK5 وسبورتاج موديل2021 وذلك بتقديم 4 هدايا مختلفة هي: التسجيل والتأمين ضد الغير مجانا، خدمة صيانة مجانية لمدة سنة أو 20000 كم أيهما أسبق، 1000 لتر بنزين، و5 سنوات مساعدة على الطريق 7/24.

أما كيا كارنفال، فتقدم الشركة خصما خاصا على موديلات 2020 من 8500 دينار ليصبح سعرها الجديد 7599 دينارا، بالإضافة إلى خدمة صيانة مجانية لمدة سنتين أو 30000 كم أيهما أسبق.

وقال المطوع إن تلك العروض هي لتعزيز ثقة عملائنا بنا وتشجيعهم على اقتناء إحدى سياراتنا الرائعة، وأكد أن «كيا المطوع» حريصة دائما على خدمة عملائها، والسعي إلى تقديم كل ما هو جديد ليكون حافزا لبناء شراكة استراتيجية أساسها النجاح والثقة.

وأكدت «كيا موتورز» خلال الأعوام السابقة قدرتها على المنافسة في عالم السيارات وتقديم طرازات مدهشة تتميز بجمال التصميم وقوة الأداء، الأمر الذي عزز ثقة عملائها بها، حيث أصبحت كيا علامة مميزة في سوق السيارات العالمي بشكل عام، والمنطقة بشكل خاص، وحصلت على شريحة سوقية كبيرة دفعت العديد لاقتناء أحد طرازاتها.

واختتم المطوع بأن الشركة سوف تستمر، في بذل كل الجهود لتقديم المزيد من المفاجآت والعروض خلال الفترات المقبلة تلبية لمتطلبات السوق الكويتي، وأن المعرض في 360 مول هو فرصة رائعة للجمهور للتعرف على المزيد من مزايا سيارات كيا والاستفادة من العروض المميزة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top