2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية logo ماكرون: استقرار اوروبا يتطلب حوارا حازما مع روسيا logo دياب استقبل سفير قطر وعرض معه الاوضاع العامة logo الجيش يوقف تجار مخدرات في البقاع الغربي logo دياب بحث مع سفير قطر الأوضاع العامة في لبنان logo قطع طرق فرعية في دوحة عرمون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي وتردي الاوضاع المعيشية logo رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد يقدم استقالته من منصبه logo الصحة الإيرانية: 144 وفاة و11734 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية
«الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية»
2021-01-17 00:25:17

بمناسبة حلول العام الجديد، أطلقت «الملا سيليكــــت» للسيارات المستعملة والمضمونـــة عرضها الترويجي لبداية 2021 والذي يضمن راحة بال العملاء ويحمل في طياته مزايا وهدايا سخية على مجموعة كبيرة من السيارات التي وصلتها حديثا.

وتأتي حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» ضمن التزام «الملا سيليكت» بمعايير التميز في تقديم أفضل الحلول لعملائها لاقتناء سيارة مستعملة ومكفولة بأسعار مناسبة ودون إرهاق لميزانيتهم نظرا للظروف الحالية ولالتزاماتهم ومسؤولياتهم في العام الجديد.

يشمل العرض مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة اليابانيــــــة والأميركية والأوروبية ذات الجودة العالية مثل نيسان ألتيما وميتسوبيشي لانسر EX ودودج تشارجر وشفروليه ماليبو وهوندا سيفيك بالإضافة إلى السيارات الرياضية الرباعية الدفع مثل ميتسوبيشي أوتلاندر وفورد إدج ويوكن وغيرها مع مزايا ائتمانية وتسهيلات تتناسب مع احتياجات كل عميل. ويتضمن هذا العرض كفالة لمدة سنة وتسجيل مرور مجاني وأيضا تغيير زيت وفلتر مجانا لمدة عام كامل.

وتدعو «الملا سيليكت» جميع عملائها من المواطنين والمقيمين لزيارة معارضها في الشويخ الدائري الرابع بجانب مركز سلطان الجملة وفرعها الجديد في الأحمدي المنطقة الصناعية، شارع وكالات السيارات لاختيار سياراتهم المفضلة والاستفادة من هذا العرض المميز.

هذا، وتستمر ساعات العمل من السبت حتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الثامنة والنصف مساء.

للمزيد من المعلومات عن عروض «سيليكت» يمكن للعملاء الاتصال على1800007.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top