2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية الأخبار: برّي لعون: خذوا الماليّة واعطونا الداخلية logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق
تسلا تبدأ تسليم سيارات الطراز موديل واي من إنتاج مصنعها في شنغهاي
2021-01-18 20:25:17

بدأت شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا تسليم السيارات من طراز موديل واي التي تنتجها في مصنعها بمدينة شنغهاي الصينية للعملاء في الصين. 

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن السيارة "موديل واي" من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) نستطيع قطع مسافة 600 كيلومتر تقريبا قبل الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها. ويبدأ سعر بيع هذه السيارة في السوق الصينية بحوالي 9ر339 ألف يوان (52 الف و420 دولار). 

وبحسب بيان تسلا فإنها أنشأت أيضا أكثر من 720 محطة للشحن فائق السرعة للسيارات الكهربائية في مختلف أنحاء الصين. 

كان موقع شركة تسلا على الإنترنت قد أشار في وقت سابق من الشهر الحالي إلى أن بعض العملاء الذين يريدون الحصول على السيارة المصنوعة محليا "موديل واي" في الصين سيضطرون للانتظار فترة طويلة وهو ما يشير إلى الطلب القوي على هذه السيارة في السوق الصينية.  

 يذكر أن سعر السيارة موديل واي في الصين أقل من سعر السيارات الكهربائية من فئة إس.يو.في المنافسة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top