2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
«إنفينيتي البابطين» تقدم لعملائها عرضاً خاصاً على «Q50»
2021-01-19 20:55:14

تدعو شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات «إنفينيتي» في الكويت عملاءها إلى اكتشاف عرضها الخاص لهذا الموسم على سيارة إنفينيتي Q50، والمتوافرة بسعر 9999 دينارا، بالإضافة إلى تأمين شامل لمدة سنة، وخدمة مجانية حتى 30000 كم.

وتتمحور سيارة إنفينيتي Q50 بشكل رئيسي حول السائق، بتصميمها الأنيق وأدائها اللافت مع محرك التوربو بسعة 2 ليتر والتي تعمل بشاحن التيربو المباشر، وتنتج قوة 208 أحصنة عند 5500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن/ متر من 1250 دورة في الدقيقة

. وفضلا عن تمتعها بالكفاءة في استهلاك الوقود، تم تصميم المحرك لتعزيز أداء السيارة مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء.

في حين أن عجلة القيادة أكثر أناقة وقوة من أي وقت مضى، مع ضمان فعالية غير مسبوقة وذلك من أجل تخصيص الأداء وفقا لأسلوب القيادة المفضل لدى السائق.

تقدم Q50 تجربة ملهمة للثقة وذات طابع شخصي خلف عجلة القيادة، والتي تجسد تفاني إنفينيتي في تطوير تقنيات قيادة مبتكرة.

تم تصميم محرك إنفينيتي Q50 لتقديم أداء محسن مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة ويتكون من 4 فئات.

تشمل التقنيات الأخرى المتوفرة لمساعدة السائق ما يلي: شاشة الرؤية الشاملة، يعزز نظام شاشة الرؤية الشاملة منظو السائق عند القيام بركن السيارة لكي تتم الرؤية بشكل أوضح، وتحذير عند مغادرة حارة السير، والتدخل عند الاصطدام.

ومع نظام كشف الأجسام المتحركة، يتم تنبيهك عند اكتشاف شيء ما في المنقطة المحيطة بسيارتك، والتحكم الذكي في السرعة (نطاق السرعة الكاملة)، كما يتوفر النظام التنبئي المتقدم للتحذيــر من الاصطدام الأمامي ونظام الكبح الطارئ الأمامي مع اكتشاف المشاة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top