2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
«هيونداي شمال الخليج» تستقبل العام الجديد بعرض «يناير» المذهل
2021-01-23 21:25:15

تحت الشعار التسويقي «لا تحاتي صفرناها»، في إطار العروض الراقية والحملات التسويقية التي تليق بعملائها الأوفياء ومحبي سيارات هيونداي ذات الاعتمادية الطويلة،  أطلقت هيونداي «شمال الخليج» عرضا مميزا على مجموعة كبيرة من أحدث طرازات هيونداي من فئة السيدان وSUV والفان.

وبموجب هذا العرض المميز الذي يستمر لغاية نهاية شهر يناير 2021، يحصل العميل لدى شرائه أي سيارة هيونداي التي يشملها العرض على أقساط مخفضة وسهلة الدفع، إذ يبدأ القسط الشهري توسان ابتداء من 119 دينارا شهريا، أزيرا ابتداء من 159 دينارا شهريا، إتش 1 ابتداء من 159 دينارا شهريا، كونا ابتداء من 99 دينارا شهريا، وكريتا ابتداء من 99 دينارا شهريا، وغيرها من الموديلات الأخرى المميزة.

هذا بالإضافة إلى مزايا مذهلة تشمل 0% أرباحـــا، 0 رسوم تأمين شامل، 0 تكلفة الصيانة، 0 دفعـــة أولـــى، 0 رسوم تأمين ضد الغيــر و0 رسوم المرور.

وتفخر هيونداي دائما بإطلاق عروض مبتكرة تهدف الى ضمان راحة العميل وتلبية رغبات عملائنا من خلال توفير كل يلزم لدى شراء سيارة هيونداي من ضمن مجموعة مميزة من أحدث المركبات.

ويأتي هذا العرض المميز تعبيرا عن اهتمامنا بعملائنا،  وتقديرا لولائهم وثقتهم الكبيرة بسيارات هيونداي العالمية الجودة، كما نأمل أن نستمر في تقديم أحدث العروض والأفكار المميزة التي تستقطب اهتمام ورضا العملاء وتناسب متطلباتهم بشكل دائم.

ويأتي هذا العرض ليؤكد مجددا ثقة هيونداي العميقة بمستوى الجودة والمتانة التي تتمتع بها منتجاتها، وبعد أن أثبتت «شمال الخليج» مكانتها كإحدى الشركات الأكثر نموا في السوق الكويتي، وواحدة من الوكلاء الأبرز لهيونداي في منطقة الشرق الأوسط.  

هذا إلى جانب المزايا الخاصة التي تمنحها هيونداي لعملائها عند كل شراء انطلاقا من اهتمامها بإرضائهم بأفضل الطرق، وتشمل تأمينا ضد الغير وتسجيل المرور مجانا، أعلى تثمين لسيارة العميل إضافة إلى عروض صيانة تنافسية وكفالة مدى الحياة (حسب رغبة العميل).

هذا فضلا عن الأسعار المميزة والمخفضة والأقساط السهلة التي تمنحها شركة «شمال الخليج» بالتعاون مع البنوك والشركات الائتمانية.  

هذا، وتطرح شمال الخليج بشكل دوري باقة متجددة من العروض التجارية بهدف إرضاء العملاء ومنحهم فرصة لامتلاك هيونداي بأسعار مميزة وسهلة، وأيضا بهدف المساهمة في تعزيز صورة وسمعة «هيونداي» كسيارة ناجحة وكعلامة تجارية استطاعت بوقت قصير منافسة أقدم شركات السيارات وأكثرها عراقة، ووفاء لفلسفة «هيونداي» التي تضع حاجات العملاء على رأس قائمة أولوياتها سواء قبل البيع أو بعده. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top