2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«ماكفم للسيارات» تطلق علامة «باور» الجديدة كلياً في الكويت
2021-01-30 23:25:17

أعلنت رسميا شركة ماكفم للسيارات، وهي إحدى شركات مجموعة علي الغانم وأولاده، إطلاق علامة «باور» POER لمركبات البيك أب الأنيقة وعالية الجــــودة مـــن شركة جريت وول موتورز، في الكويت.

تعد «باور»، صينية الجذور، واحدة من علامات البيك أب الأكثر تقدما على صعيد التكنولوجيا ومن شأنها أن تعيد تعريف قطاع سيارات البيك أب الأنيقة والعصرية في الكويت مع باقة لافتة ومميزة جدا من مزايا الراحة للسائق والركاب إضافة إلى مميزات استثنائية للسلامة والأمان.

ترمز علامة POER إلى القوة Power والقيادة على الطرقات الوعرة Off-Road والمتعة والمرح Enjoyable والموثوقية Reliable وهذه المبادئ الأساسية تمثل بالفعل ما تعنيه هذه العلامة التجارية الجديدة والمشوقة المتخصصة بشاحنات البيك أب العصرية والأنيقة.

ولا شك في أن POER هي الوسيلة الأروع لتحقيق طموحاتكم الاستكشافية والقيام بمغامرات مشوقة مع ضمان أعلى مستويات الراحة والأمان لكم ولعائلتكم.

مستويات راحة لا تضاهى

تقدم POER مجموعة من مزايا الراحة للسائق والركاب التي تميزها في فئتها. ويضفي التصميم الداخلي الجلدي الأنيق بلونين، مع مقاعد مطرزة يدويا للسائق والراكب الأمامي لمسة فاخرة إلى مقصورة الركاب. ذلك، ويمكن دخول السيارة بدون مفتاح وتشغيلها بكبسة زر، كما تأتي مجهزة قياسيا بخاصية التحكم النشط بالسرعة ونظام مساعدة السائق شبه الآلي على الركن وكاميرات محيطية توفر رؤية شاملة.

ويتم عرض معلومات الكاميــــرا على شاشة المعلومات والترفيـــــه متعددة اللمس قياس 9 بوصات، والتي تتميز أيضا بمفاتيح تحكم ستيريو لنظام الصوت القوي المؤلف من 6 مكبرات صوت، ونظام آبل كاربلاي للاتصال السهل بهاتف iPhone. ذلك، وتم دمج شاحن لاسلكي للهواتف الذكية في الكونسول المركزي لتسهيل عملية الشحن.

منصة متفوقة

تعتمد مركبات POER على منصة P71 الجديدة القمة في التطور من شركة جريت وول موتورز، وهو نظام إنتاج متوافق تماما مع المعايير العالمية للسلامة والانبعاثات، وقد تم تصميمه بهدف إنشاء منتجات ذكية كليا. وقد تم تجهيز المركبة بمحرك ذي كامتين علويتين DOHC ثنائي التيربو من شركة جريت وول موتورز، يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات مضبوط بدقة من أجل تغيير سلس في جميع ظروف القيادة.

ويتيح نظام العزم عند الطلب TOD الذكي للدفع الرباعي التحكم الفائق على مختلف التضاريس، ما يضمن إرسال الطاقة، حيث تشتد الحاجة إليها لتعزيز مستوى الجر. وتتيح المركبة 3 خيارات من أنماط القيادة هي الوضعية العادية Normal للتجول اليومي، والوضعية الرياضية Sport للقيادة الديناميكية، ووضعية 4L للطرقات الوعرة والصعبة التي تتطلب قوة إضافية ما يمنح السائق القدرة على التعامل مع مختلف ظروف القيادة بثقة تامة.

وأخيرا، يجتمع الأداء الاستثنائي مع القدرة الفائقة على التحميل الأمر الذي يجعل من مركبة POER شاحنة البيك أب المثالية لأسلوب حياة غني بالمغامرة.

سلامة لا مساومة فيها

تضع POER معايير عالية في مقاربتها لسلامة الركاب وأنظمة دعم السائق الذكية. ويعمل نظام التحذير من مغادرة المسار والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الفرملة الطارئة على زيادة السلامة على الطريق، بينما تعمل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي والستائر الجانبية على حماية جميع الركاب في حال حدوث أي اصطدام. ذلك، وتضمن المركبة رؤية ممتازة بعد حلول الظلام بفضل المصابيح الأمامية القوية Predator LED مع خاصية التشغيل النهاري.

يبدأ سعر مركبات POER من 6500 دينار كويتي يشمل ضمان لمدة 5 سنوات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top