2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
جينيسيس G80.. مزيج مثالي للتصميم الجريء والفخامة المميزة والتكنولوجيا المذهلة
2021-01-31 23:25:14

تعبر «جينيسيس» G80 طراز 2021 عن هوية علامتها التجارية من خلال الموازنة المثالية بين التصميم الخارجي الأنيق والديناميكي والتصميم الداخلي المتسع الذي يستغل حدود مساحة المقصورة على أفضل نحو، وتحمل لك هذه السيارة العديد من المفاجآت، بدءا من الخطوط الانسيابية للإشارات الجانبية إلى التصميمات الجريئة والديناميكية للعجلات، ومن المصابيح الأمامية الرباعية الرفيعة عالية التقنية إلى المصابيح الخلفية دقيقة التصميم.

وأجرت «جينيسيس» تشكيلة واسعة من التعديلات الداخلية والخارجية، ما يعزز ريادتها في هذه الفئة من السيارات عبر تعزيز «الأناقة الرياضية» التي تتميز بها علامة جينيسيس، وتوفر مقصورة جينيسيس G80، المتعة المثيرة للقيادة التي تستشعرها من خلال عجلة القيادة إلى اللمسة الناعمة للأقراص، ومن الراحة المترفة للمقاعد المصنوعة من جلد النابا إلى الأناقة الطاغية التي تتميز بها تفاصيل الكسوة المصنوعة من الخشب الحقيقي.

وتم تجهيز جينيسيس G80 بمجموعة من تقنيات الأمان التي توفر لك مساعدة شاملة ومتعددة الأبعاد للتحكم في السيارة، ما يوفر مستوى أمان لا مثيل له للجميع على الطريق.

ويساعد نظام (FCA) (عبور التقاطعات، تغيير الحارة لسيارة قادمة، تغيير الحارة من الجانب، مساعد التوجيه المراوغ) في إيقاف السيارة تلقائيا عند وجود خطر تصادم مع سيارة أخرى أو راكب دراجة أو أحد المشاة الذي يظهر فجأة أو يتوقف أمام السيارة.

وقد يساعد أيضا في إيقاف السيارة في حالة وجود خطر تصادم مع سيارة مقتربة تم اكتشافها على الجانب الأيسر أو الأيمن من التقاطع، وعند تغيير الحارات، يساعد نظام مساعد تجنب التصادم الأمامي على توجيه السيارة تلقائيا بعيدا عن أي سيارة قادمة أو سيارة أمامية في الحارة المجاورة في حالة اكتشاف خطر تصادم، أو عند اكتشاف أحد المشاة بالقرب من جينيسيس G80 أثناء حركتها.

وينبه نظام الحفاظ على حارة السير (LKA) السائق إذا تركت السيارة الحارة أثناء القيادة بسرعة معينة ودون استخدام إشارات الانعطاف. وقد يفرض هذا النظام أيضا تحكما في عجلة القيادة إذا تركت السيارة الحارة، ويعمل نظام تتبع حارة السير (LFA) على مساعدة التوجيه للحفاظ على السيارة في وضع مركزي داخل حارتها الحالية.

كذلك، ينبه نظام مساعد تجنب التصادم في البقعة العمياء (BCA) سائق السيارة المقتربة في منطقة النقطة العمياء عندما يشغل السائق إشارات الانعطاف لتغيير الحارات أو عند خروج السيارة من مساحة ركن موازية للرصيف، وفي حالة زيادة الخطر حتى بعد التحذير، يساعد النظام على إيقاف السيارة تلقائيا لتجنب وقوع تصادم محتمل.

ويكتشف نظام مساعد الخروج الآمن (SEA) السيارات المقتربة من الخلف، وينبه الركاب بشأن فتح الباب للخروج من السيارة.

بالإضافة إلى ذلك، يشغل النظام ميزة قفل أمان الأطفال الإلكتروني لإبقاء الأبواب مغلقة حتى مرور السيارة المقتربة، أما نظام شاشة عرض النقطة العمياء (BVM) فيظهر صور فيديو للمنظر الجانبي/ الخلفي للسيارة على مجموعة العدادات المركزية عند تشغيل إشارات الانعطاف.

وتوفر مجموعة عدادات ثلاثية الأبعاد 12.3 بوصة أوضاع عرض متنوعة وإضاءة متمايزة في وضع القيادة، وتتتبع الكاميرا المدمجة في مجموعة العدادات حركات عين السائق لتوفير معلومات ثلاثية الأبعاد في أي زاوية، ما يعزز من الرؤية.

وتقع وحدة التحكم العاملة باللمس من جينيسيس على وحدة التحكم المركزية، وتسمح للمستخدمين بالتحكم في مختلف أنظمة المعلومات الترفيهية بسهولة دون الحاجة إلى لمس أي أزرار أو شاشات بشكل متكرر.

يساعد نظام التعرف على خط اليد الخاص بها المستخدمين على تعيين وجهة أو إدخال رقم هاتف بسهولة باستخدام الكتابة اليدوية بدلا من الكتابة في لوحة مفاتيح.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top