2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«رينو البابطين» تحتفل بموسم الأعياد بإطلاق عرض خاص على «كوليوس 2021»
2021-02-05 00:25:16

ضمن الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية، تدعو شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد لسيارات رينو في الكويت عملاءها للاستفادة من العرض المحدود لأول مرة على رينو كوليوس 2021 في الجاري.

ويتضمن العرض تأمينا شاملا وخدمة مجانية لمدة عام أو 20000 كم، والتسجيل المجاني والتأمين ضد الغير الثالث والمساعدة على الطريق وضمان 10 سنوات أو 500 ألف كيلومتر. ويبدأ سعر السيارة من 5555 دينارا.

ويتــــسم التصـــميم الخارجي لـ «كوليوس»، بروح المغامرة المتوقعة من سيارة الدفع الرباعي فئة D. وتتمتع سيارة «رينو كوليوس» بمزايا قوية وتصميم رياضي جذاب، مع قوالب واقية للأبواب، وقطر كبير على الجانبين، فضلا عن الواجهة المزينة بخطوط الكروم والفضة.

وتأتي المركبة مع تكنولوجيا الدفع الرباعي، وتتميز بقدرتها على اجتياز كافة الطرقات الوعرة، وتم تصميم المحرك وتقنية نقل الحركة بشكل يلبي كافة احتياجات وتوقعات السوق الكويتية.

وتتمتع «رينو كوليوس» بمحرك بسعة 2.5 ليتر المطور حديثا، و4 أسطوانات، بقوة 170 حصانا، مع عزم دوران يبلغ 233 نيوتن في المتر عند 4000 لفة في الدقيقة.

وتأتي السيارة بتصميم رياضي، وواجهة أمامية قوية وأضواء LED على شكل حرف C تعمل في وضع النهار لتجذب أنظار الجميع.

وتوفر رينو كوليوس مجموعة واسعة من التكنولوجيا على متن رينو كوليوس الجديدة. القيادة بغاية المتعة مع كمبيوتر لوحي يعمل باللمس قياس 8.7 بوصات مع نظام الوسائط المتعددة والملاحة Renault R-Link 2، وفتح سهل لحقيبة الأمتعة بالكهرباء، ومجموعة من قيادة أنظمة المساعدة.

إضافة إلى مقصورة فسيحة، مساحة واسعة للتخزين، وخاصية تهوية المقاعد، والإضاءة المحيطة، وفتحة سقف بانورامية.

وتدعو «رينو البابطين» عشاق سياراتها إلى زيارة معرضها في الري والاستفادة من مزايا العرض.

يمكن لمحبي «رينو» العلامة التجارية الحائزة على جوائز أيضا استكشاف رينو كوليوس 2021 من خلال أخذها في جولة حول الكويت ببســــاطة عن طريق حــجز تجـــربة قيـــادة على الموقع الإلكتروني renault-kuwait.com.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top