2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«شمال الخليج» تُطلق عرضها المميز «فرصة مثالية بسعر لن يتكرر»
2021-02-06 20:55:19

  • حجم أكبر وحمولة أكثر والمزيد من المزايا بأسعار تنافسية


في إطار جهودها المتواصلة لتوسيع أعمالها وتلبية احتياجات السوق، أطلقت شركة شمال الخليج التجارية، الوكيل الحصري لشاحنات وباصات هيونداي في الكويت، عرضا مميزا على مجموعة مختارة من أحدث الشاحنات وكرينات سحب السيارات والباصات إضافة إلى باقة مميزة من المزايا التي تشمل الصيانة الأولى والثانية مجانا، تأمين ضد الغير مجانا ورسوم المرور مجانا.

وتشمل المجموعة HD78 GT التي يبدأ سعرها من 7250 دينارا موديل 2021، طول الشاصي 6م، القدرة الحصانية 158، الحمولة 5.25 أطنان.

بالإضافة إلى حافلة COUNTY موديل 2021 التي يبدأ سعرها من 13500 دينار، مروحة التكييف للباص بالسقف، القدرة الحصانية 155، وسادات هوائية أمامية مزدوجة، ورأس تريلا XCIENT موديل 2020 ابتداء من 20250 دينارا قياس مسمار الصينية 3.5، القدرة الحصانية 430 وقوة الجر 70 طنا، وEX6 ابتداء من 7000 دينار، طول الكابينة 5م القدرة الحصانية 120الحمولة 4 أطنان.

وتمتاز جميع شاحنات وباصات هيونداي بأنها مصممة لتناسب متطلبات الأعمال وتعزيز الاستفادة من كل الإمكانات التي تناسب متطلبات العملاء وأعمال النقل من مكان لآخر وتسهيل مهامهم اليومية، وتعتمد هذه الشاحنات على محركات قوية وهيكلا مصمما ليمنحها قدرة كبيرة على التحمل ويعزز من متانتها واعتماديتها الطويلة.

ومع التصميم الخارجي العصري الأنيق، والميزات التقنية والميكانيكية الاستثنائية، تقدم شاحنات وباصات هيونداي أداء قل نظيره، وتكتسب أهميتها بصفتها الأكثر فعالية مقابل الكلفة، وأيضا كونها الأكثر جودة والأطول عمرا والأكثر دقة من منافساتها.

كذلك، تملك شمال الخليج، أسطولا ضخما من الشاحنات المتخصصة التي تحمل العلامة التجارية لشركة هيونداي الكورية العالمية، وتمتاز باعتماديتها وموثوقيتها وفعاليتها وقدرتها العالية على تحقيق المهمة المطلوبة منها بكل كفاءة، وتضم مجموعة واسعة من آليات نقل متميزة بينها شاحنة اتش دي 260 للنقل والتوزيع داخل المدن والتي يمكنها ان تحمل الى ما يصل لـ 38 طنا، وشاحنات اتش دي 170، وأتش دي 120، واتش دي 72.



Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top