2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«الملا» تفتتح صالة عرض «ميتسوبيشي» بحُلّة جديدة
2021-02-08 00:55:19

أعلنت شركة المسيلة التجارية، إحدى شركات مجموعة الملا، والوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972، عن افتتاح صالة عرض سيارات ميتسوبيشي بحلتها الجديدة، وذلك في حفل قص شريط رسمي حضره طلال أنور الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، ويصحبه رئيس قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان وأعضاء من الإدارة التنفيذية في المجموعة والمديرون ورؤساء الأقسام والعاملون بالشركة الذين حرصوا على أن تكون بداية هذا العام في الصالة المحدثة انطلاقة مثالية لعام آخر من النجاح.

وتم تحديث صالة العرض بأسلوب يتوافق مع الهوية العالمية الموحدة لشركة ميتسوبيشي موتورز والمعايير التي تعتمدها من حيث التصميم الخارجي والداخلي ومكتب الاستقبال، بالإضافة إلى قسم تسليم السيارات الجديدة، وصالة عرض السيارات، والركن المخصص لعرض سيارة الشهر المميزة، والتي يتم تغييرها بشكل دوري، لتنال إعجاب العملاء وتلبي توقعاتهم.

وتفسح الصالة المجال أمام العملاء لاختيارات أوسع ولإلقاء نظرة أشمل على أصناف السيارات المعروضة والألوان الخارجية والداخلية للسيارات.

وتم تجهيز قاعة للاستقبال بكل المرافق والخدمات لتلبي متطلباتهم أثناء فترة انتظار تجهيز سيارتهم تمهيدا لتسليمها.

وتراعي صالة العرض بحلتها الجديدة كل معايير الراحة التي تناسب تطلعات العملاء، بدءا من طريقة عرض السيارات، مرورا بالديكورات المميزة التي تمثل ميتسوبيشي، انتهاء بفريق العمل الذي يتمتع بخبرة احترافية مميزة.

وحرصت الشركة على إلحاق مركز خدمة «ميتسوبيشي» في صالة العرض، فهو مجهز بالمعدات المتطورة الحديثة والتكنولوجيا المتطورة وفريق من الفنيين المحترفين لضمان تأمين خدمة صيانة سريعة وموثوقة لكل مالكي سيارات ميتسوبيشي.

وتسعى شركة المسيلة التجارية من خلال التصميم الجديد لصالة عرض سيارات ميتسوبيشي إلى تمثيل هذه العلامة التجارية بما يليق بهذا الاسم العالمي الذي أثبت جدارته عبر السنين، وإلى منح العملاء تجربة فريدة تمتد من لحظة دخولهم لصالة العرض وحتى تسلمهم لمركبتهم الجديدة.

ويتبع التصميم الجديد لصالة ميتسوبيشي شكلا عصريا وأنيقا يمنح العملاء انطباعا بانسجام الصالة مع معطيات العصر الحديث، حيث تجمع الديكورات الداخلية بين اللونين الأحمر والأسود لتتناغم معا مانحة المكان حضورا استثنائيا يعزز من حضور العلامة الشهيرة، واختارت ميتسوبيشي هذا التصميم الأنيق والبسيط لمنح عملائها الفرصة للتركيز على الهدف الرئيسي من الزيارة وهو اكتشاف كل ما هو جديد في عالم سيارات ميتسوبيشي.

وتضمن الشركة لعملائها الكرام الحصول على أعلى قيمة تثمين ممكنة لسياراتهم القديمة، لتكون بذلك الفرصة مناسبة ومواتية للجميع لاستبدال سياراتهم القديمة بإحدى سيارات ميتسوبيشي الحديثة.

مع العلم أن عملية التثمين تتم على جميع أنواع وموديلات السيارات المستعملة.

تجدر الإشارة الى أن ميتسوبيشي قامت ببناء علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم مع مجموعة مختارة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي ذات الأداء الجيد والتصميم الأنيق.

يعود تاريخ الشركة الأم إلى سبعينيات القرن التاسع عشر حين قامت الشركة بإنتاج سيارات تجارية لسوقها المحلي في اليابان، وقد تم إنتاج سيارات الركاب لأول مرة في عام 1960 على نطاق واسع.

يذكر أن الشركة لا تدخر جهدا في تقديم أفضل الأسعار والخدمات لعملاء سيارات «ميتسوبيشي» في الكويت، وتدعوهم لزيارتها في معرضها بمنطقة الري على طريق الدائري الرابع من الساعة 8:30 صباحا الى 8:30 مساء.



طلال بارا



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top