2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«أودي الكويت» تحتفل بالأعياد الوطنية بإطلاق عروض حصرية
2021-02-08 00:55:24

تحتفل «أودي الكويت» الممثلة من شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، بعيدي الوطني والتحرير للكويت بإطلاقها عروضا حصرية على سيارات أودي، ويتضمن العرض هدايا مميزة يختار منها العميل عند شراء سيارة أودي جديدة.

وتحتوي الهدايا على خيارات متعددة وهي: ضمان إعادة شراء السيارة بنسبة 60% بعد مرور 3 سنوات من شراء السيارة، كفالة إضافية لمدة سنتين، هدية نقدية بقيمة 2000 دولار، سنة تأمين شامل أو حماية صبغ Nano-Ceramic وتظليل حراري.

إضافة إلى ذلك، فإن معظم سيارات أودي متوافرة في العرض بكفالة 3 سنوات، خدمة 5 سنوات وخدمة مساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، من أودي A3 الشبابية إلى Q7 العائلية، وبأسعار تبدأ من 11999 دينار.

وحول العرض، قال طارق الشافعي، مدير عام شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات: نحتفل بالأعياد الوطنية بتوفير عروض مميزة وحصرية على جميع سيارات أودي الجديدة، ويقدم العرض الجديد للعملاء هدايا بمزايا فريدة من نوعها، إضافة إلى باقة الكفالة والخدمة، وندعو جميع عملائنا لزيارة معرضنا والاحتفال بشهر فبراير بالعروض المتوافرة.

يشار إلى أن طرازات أودي معروضة ومتوافرة لتجربة القيادة 6 أيام في الأسبوع لدى معرض أودي الكويت المتواجد في منطقة الشويخ الصناعية ـ طريق الجهراء (شارع البيبسي) أثناء الدوام الرسمي من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 8:30 مساء، من يوم السبت إلى الخميس.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top