2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo البزري: انخفاض نسبة الفحوصات الايجابية الى ما دون 10% مؤشر ايجابي اضافي logo سليم عون: على مجلس القضاء الأعلى والمدعي العام التمييزي تحريك ملفات القضاء وليس إيقافها logo روحاني: التطعيم بلقاح كورونا مجاني لكل الشعب logo الصحة العراقية: تسجيل 8696 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo مدير عام الأمن العام استقبل سفير النرويج ورئيس الجامعة اللبنانية الأميركية logo قائمقام حاصبيا دعا المزارعين الى عدم إحراق مخلفات تشحيل الأشجار والأحراج logo مسلسل غادة عون: غزو شركة مكتف مجدداً logo رسالة في ذكرى اختطاف مطرانيّ حلب.. ماذا جاء فيها؟
ماذا في أسرار الصحف اليوم؟
2021-02-15 05:55:12

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 15-02-2021

صحيفة الجمهورية

ـ قال مسؤول عربي زار لبنان أخيرا إنه مقتنع بأن تأليف الحكومة لن يكون مسألة سهلة وثمة من هو في لبنان مصرّ على رفض أي مطروحات وأفكار للحل.

ـ لا يزال حزب بارز يمول عناصره بالعملة الأجنبية بنحو شهري غير منقطع إن عبر الرواتب أو المساعدات.

ـ أكد مسؤول رسمي أن جهة حزبية أبدت إستعدادا للتعاون في كشف ملابسات قضية أمنية شديدة الحساسية.

صحيفة اللواء

ـ همس

لم تنفع المحاولات التي بُذلت مع مرجع روحي لتخفيف لهجة إنتقاداته لشخصيات رسمية وتحميلهم مسؤولية ما آلت إليه أوضاع البلد!

ـ غمز

يردد سياسي مخضرم أن «حرب البيانات» بين قصر بعبدا وبيت الوسط أفرزت مناخات غير مسبوقة في الجو السياسي، وأكدت صعوبة تأليف حكومة منتجة في ظل التشنج المهيمن على العلاقات الشخصية بين الرئيسين!

ـ لغز

سيصبح منصب سفير لبنان في واشنطن شاغراً نهاية الشهر الحالي بعد بلوغ السفير غابي عيسى سن التقاعد، ولم ترشح الحكومة اللبنانية حتى الآن ديبلوماسياً جديداً يواكب التغير الحاصل في الإدارة الأميركية الجديدة!

صحيفة نداء الوطن

ـ ذكرت مصادر مطلعة ان نائباً سابقاً عن منطقة المتن الشمالي على علاقة تنظيمية بـ”سرايا المقاومة”.

ـ من المتوقع أن تعمد فرق الطوارئ التابعة لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان مجدداً اليوم إلى إصلاح الأعطال الطارئة على قسطل خط “أفقا”، بعدما حاولت عبثاً إصلاحه ثلاث مرات بسبب تعرّضها لاعتداء بالضرب من قوى الأمر الواقع في المنطقة.

ـ يقوم عدد من موظفي وزارة المالية باحتكار الطوابع المالية وبيعها بالسوق السوداء لعدد محدود من السماسرة غير المرخصين، حيث يُباع الطابع بأضعاف قيمته الاسمية، لتصل قيمة الطابع من فئة ألف ليرة إلى ثلاثة آلاف ليرة.




DA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top