2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo باسيل من بكركي: سنبقى نشهد للحق وسنقاتل لذلك مهما كانت الكلفة وسنقاتل للنهاية حتى تشكيل الحكومة logo الصحة السعودية: تسجيل 12 وفاة 1028 إصابة جديدة بكورونا logo مساعد قائد فيلق القدس الإيراني: نرحب بالحوار مع دول الجوار بما فيها السعودية logo انفجار خزان كبير كان معداً لتخزين المازوت في منطقة القصر الحدودية logo غياض: مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة اللبنانية والعلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة logo خبراء لدى الأمم المتحدة:نافالني بخطر كبير ويجب نقله للمعالجة بشكل عاجل logo مسلحون يهاجمون جامعة في شمال نيجيريا ويخطفون عددا غير محدد من الطلاب logo مؤشرات كورونا تتحسن: انخفاض الوفيات ونزلاء المستشفيات
الدولار الأميركي يراوح قرب أدنى مستوى له في 3 سنوات
2021-02-25 09:57:21


الدولار الأميركي يراوح قرب أدنى مستوى له في 3 سنوات


راوح الدولار الأمريكي قرب أدنى مستوى في 3 سنوات مقابل العملات عالية المخاطر اليوم الخميس.



وهوت العملة الأمريكية إلى مستويات متدنية جديدة مقابل الدولارين الأسترالي والكندي، وقبعت قرب مستويات منخفضة سجلتها أثناء الليل مقابل العملتين البريطانية والنيوزيلندية.



يأتي ذلك، بينما أكد جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أمس الأربعاء أن البنك المركزي لن يعدل سياسته حتى يتعافى الاقتصاد بوضوح، وأنه سيتجاهل أي ارتفاع للتضخم في الأمد القريب.



وقاد تيسير الأوضاع المالية، والوعود بتحفيز مالي وتسريع توزيع لقاحات مضادة لكوفيد-19 الأموال إلى تداولات تراهن على تحسن النشاط الاقتصادي والأسعار.



والعملات المرتبطة بالسلع الأولية مهيأة للاستفادة من ارتفاع التجارة العالمية، بينما يبدي المستثمرون ترحيبا أيضا بإحراز بريطانيا تقدما في التعافي من جائحة كورونا.



وسجل الدولار الأسترالي 0.79672 دولار أمريكي بعد أن لامس في وقت سابق مستوى مرتفعا جديدا في 3 سنوات عند 0.7978 دولار.



وبلغ الدولار الكندي خلال التداولات أعلى مستوياته في 3 سنوات عند 1.2502 دولار كندي للدولار الأمريكي.



وسجل الدولار النيوزيلندي 0.7434 دولار أمريكي، لينزل قليلا عن المستوى المرتفع الذي سجله أمس الأربعاء عند 0.7455 دولار.



وصعد الجنيه الإسترليني 0.1 بالمئة إلى 1.4161 دولار بعدما اندفع إلى مستوى 1.43 دولار أثناء الليل للمرة الأولى منذ أبريل 2018.



وجرى تداول اليورو قرب الحد الأعلى لنطاق سجله في الآونة الأخيرة عند 1.2178 دولار، قرب أعلى مستوى في شهر تقريبا البالغ 1.2180 دولار والذي لامسه في وقت سابق من الأسبوع الجاري.



لكن الدولار صعد مقابل بقية عملات الملاذ الآمن التقليدية الأخرى، ليحافظ على مكسب مستمر منذ يومين ويتداول عند 105.875 ين ويتماسك قرب أعلى مستوى في ثلاثة أشهر مقابل الفرنك السويسري عند 90.945 فرنك سويسري الذي بلغه أثناء الليل.



قــــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــا



الجنيه الإسترليني يرتفع مقابل الدولار الأمريكي واليورو الأوروبي



 



الجنيه الإسترليني ينخفض مقابل الدولار



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top