2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
ريابكوف: علينا تقليص دور الدولار!
2021-02-25 11:25:11

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، إن على روسيا تقليص دور الدولار في أي تعاملات، وأن تنأى بنفسها عن النظام الاقتصادي الأميركي الذي أصبح مصدر العداوات.


وقال ريابكوف لوكالة “بلومبرغ” الاقتصادية: “نحتاج إلى عزل أنفسنا عن النظام المالي والاقتصادي للولايات المتحدة من أجل القضاء على اعتمادنا على هذا المصدر السام للأعمال العدائية المستمرة.. نحن بحاجة إلى تقليص دور الدولار في جميع العمليات”.

وأضافت الوكالة أن المسؤول الروسي لم يشرح الإجراءات المحددة التي يمكن أن يتخذها الجانب الروسي لتقليل اعتماده على العملة الأميركية. ومن المعروف أن روسيا منذ سنوات تقوم بتقليص حصة الدولار في احتياطياتها بالمقابل تعمل على زيادة احتياطيات الذهب وعملات أخرى.

ووفقا للوكالة فإن نائب الوزير الروسي أشار إلى أن التوتر في العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة يتزايد باطراد، حيث قال: “لم يكن هناك أي شيء من هذا القبيل، لكن مشاعر (العداء) تتزايد بسرعة ولن نرى تحسنا لفترة طويلة”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top