2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
احتجاجا على توقيف ناشطين في طرابلس.. اعتصام مفتوح أمام ″العسكرية″
2021-02-25 11:26:21

واصل المحتجون اعتصامهم المفتوح امام المحكمة العسكرية في بيروت، تحت شعار “لا نكل ولا نمل”، وذلك احتجاجا على توقيف ناشطين ومحتجين اتهم بعضهم “بالارهاب”، وسط إجراءات امنية مشددة من الجيش وفرقة مكافحة الشغب في محيط المكان.


وتسود حالة من الغضب بين المحتجين الذين بدأوا بالتوافد عند التاسعة صباحا رافعين شعارات “ستظل المحكمة العسكرية معتقلة، طالما هناك ثوار معتقلون”، وذلك تماشيا مع انطلاق التحقيقات في المحكمة صباح اليوم.


وشدد المعتصمون على “تضامنهم مع الموقوفين في احداث طرابلس الاخيرة، وضرورة اطلاق سراحهم دون مماطلة وتأخير”. ووجهوا الاتهامات الى السلطة ووصوفوها بـ”الفاسدة التي نهشت شعبها وأفقرتهم وسرقتهم وما زالوا ينهشون ما تبقى من الدولة..ويستحقون المحاكمة والتشهير بهم وصولا إلى اعتقالهم وسجنهم”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اشكال وتضارب واطلاق نار وجريح في طرابلس.. والجيش يتدخل
  2. اعتصام امام قصر العدل في طرابلس
  3. الشريف: أدعو القضاء لتوضيح أحكامه للرأي العام اللبناني والطرابلسي
  4. تظاهرات طرابلس.. تقرير حقوقي يكشف تفاصيل مثيرة!
  5. قطع طرقات في القبة - طرابلس
  6. مخططات ارهابية خطيرة.. ″داعش″ يهدد لبنان؟!... أحمد الحسن


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top