2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
وقفة تضامنية مع رئيس بلدية طرابلس.. ومطالبة باقالة المحافظ
2021-02-25 11:56:57

تداعت فاعليات اجتماعية ونقابية وشعبية من طرابلس الى وقفه تضامنيه امام بلدية طرابلس تضامنا مع رئيسها الدكتور رياض يمق الذي تعرض يوم امس الى احتجاز لفترة غير قصيرة من الوقت في مكتب محافظ الشمال رمزي نهرا اثناء تحقيق اداري حول احداث طرابلس وحرق مبنى البلدية.


واكد المشاركون ان التعرض لرئيس البلدية هو تعرض لطرابلس بكل اطيافيها السياسيه والدينيه والاجتماعيه وطالبوا باقالة المحافظ وكف يدة بعد سلسلة اعمال “ميلشياويه” قام بها خلال توليه المحافظه .





مواضيع ذات صلة:

  1. احتجاجا على توقيف ناشطين في طرابلس.. اعتصام مفتوح أمام ″العسكرية″
  2. جعجع عن توقيفات طرابلس: الظلم غير مقبول ان يذهب الصالح بعزا الطالح
  3. عمال بلدية طرابلس: تصرف المحافظ غير لائق في حق يمق والمدينة
  4. غضب في طرابلس على محافظ الشمال رمزي نهرا ..
  5. في البداوي.. ملحمة تذبح بقرة نافقة وتبيعها للمواطنين و″الواسطة″ تعيد فتحها


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top