2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد logo وزير الدفاع الإيراني: الجيش نفّذ دوره بامتياز للدفاع عن استقلال أراضي البلاد ووحدتها logo لوكاشينكو أكد للأسد استعداد بيلاروس للمساعدة في إعادة إعمار سوريا logo تسجيل 3 وفيات و1958 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1545 حالة شفاء logo قائمقام حاصبيا زار النائب أنور الخليل وعرض معه شؤون القضاء logo بلوق: تسليم اللحامين بمدينة بعلبك لحم بقر مدعوم اعتباراً من يوم غد logo هل يتم تخلية سبيل بدري ضاهر؟
لم نطلب تلك اللقاحات بل جاءت فجأة.. مستشفى البترون توضح
2021-02-25 12:26:18

 أصدرت إدارة مستشفى البترون بيانا تضمن توضيحات حول اللغط القائم في خصوص اللقاحات في المستشفى، وأكدت ان “مستشفى البترون لم يكن بين المستشفيات المحددة من وزارة الصحة كمركز للتلقيح، ولم يكن واردا اسمه على المنصة الخاصة للتلقيح”.




وقالت:”فجأة ترسل الوزارة لقاحات للمستشفى، بعد إبلاغنا بذلك ليلا قبل يوم، ويصل نحو 150 لقاحا لتلقيح الأطباء والمستخدمين في المستشفى من دون إبلاغنا بالموجبات التي علينا. وقد تم ذلك على أكمل وجه”.




وتابعت:”بعد ظهر اليوم التالي ارسل إلينا 48 لقاحا فائضا عن مستشفى في المتن قبل انتهاء صلاحية اللقاح بثلاث ساعات، بعلم وزارة الصحة، لتلقيح ما يمكن تلقيحه من أهالي البترون من دون ذكر أسماء على المنصة.


و كان المستشفى أمام خيارين، إما رفض اللقاح أو قبوله وإعطائه لمن أمكن من أهالي البترون من دون المرور بمنصة الوزارة لضيق الوقت ولعدم توافرها لدينا، ولتجنب رمي اللقاح لمرور صلاحيته، ولم يكن مرسلا إلينا في البدء بل فائضا عن مستشفى آخر، وكل ذلك بعلم وزارة الصحة”، مؤكدة ان “المستشفى لم يكن هو من طلب تلك اللقاحات بل جاءت فجأة ولم يكن لدينا الوقت لتنظيم إعطائها”.



مواضيع ذات صلة:

  1. إصطفافات سياسية حول مواقف بكركي.. لا تبشر بالخير!... غسان ريفي
  2. بعد الحملة العنيفة عليه.. شاهدوا كيف ″فقد الفرزلي اعصابه″ على الهواء (فيديو)
  3. فضيحة اللقاحات لم تكن السبب الرئيس لإستقالة البزري.. هذا ما كشفه نقيب الأطباء
  4. هل يوقف البنك الدولي تمويل اللقاح في لبنان.. هذا ما كشفه البزري


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top