2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo باسيل من بكركي: سنبقى نشهد للحق وسنقاتل لذلك مهما كانت الكلفة وسنقاتل للنهاية حتى تشكيل الحكومة logo الصحة السعودية: تسجيل 12 وفاة 1028 إصابة جديدة بكورونا logo مساعد قائد فيلق القدس الإيراني: نرحب بالحوار مع دول الجوار بما فيها السعودية logo انفجار خزان كبير كان معداً لتخزين المازوت في منطقة القصر الحدودية logo غياض: مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة اللبنانية والعلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة logo خبراء لدى الأمم المتحدة:نافالني بخطر كبير ويجب نقله للمعالجة بشكل عاجل logo مسلحون يهاجمون جامعة في شمال نيجيريا ويخطفون عددا غير محدد من الطلاب logo مؤشرات كورونا تتحسن: انخفاض الوفيات ونزلاء المستشفيات
رجل أعمال لبناني أمام القضاء الأميركي.. هرّب 19 مركبة إلى بيروت
2021-02-25 12:56:23

استدعت السلطات القضائية الأميركية في مدينة بروفيدانس في ولاية رود آيلند رجل الأعمال اللبناني الحاصل على الجنسية الأميركية، كارلو فخري، أمس الأربعاء، وذلك على خلفية اتهامات بزعم تقديمه معلومات خاطئة لوزارة التجارة الأميركية وتهريبه 19 مركبة من الولايات المتحدة الأميركة إلى لبنان.


وفي التفاصيل، الواردة على موقع وزارة العدل الأميركية، فإنّ فخري (50 عاماً)، وهو صاحب ومدير شركة D’Agostino’s Auto Sales & Salvage، هرّب 15 “بيك آب” وسيارة ركاب وسيارتيْ “شيفروليه” من طراز ” Suburban” و”رانج روفر” إلى لبنان. وبحسب البيان الأميركي الصادر عن مكتب المدعي العام في رود آيلند، فإنّ فخري اتُهم بانتهاك القانون الأميركي الذي يلزمه تقديم اسم وعنوان ورقم تعريف وبيانات الاتصال الخاصة بالمشتري والمستلم بشكل صحيح لوزارة التجارة الأميركية؛ يرمي القانون الأميركي إلى مساعدة الحكومة الفيدرالية على منع تصدير المركبات وغيرها من المواد إلى وجهات أو مستخدمين نهائيين غير شرعيين.


وإذ أوضح البيان أنّ لائحة الاتهام الفيدرالية ليست سوى اتهام، جاء فيها: “المتهم بريء ما لم تثبت إدانته”. وإذا ما أدين فخري بالاتهامات الموجهة إليه، فسيواجه تهماً بالسجن لمدة 15 عاماً.



مواضيع ذات صلة:

  1. النزول القطبي العملاق يضرب لبنان ويعيد سيناريو الـ 2015.. تفاصيل جديدة عن الطقس
  2. بيان تحذيري من نقابة الاطباء الى المعترضين على إعطاء اللقاح
  3. عرافة لبنانية تتنبأ الأسوأ في العام 2021.. هذا ما ينتظرنا
  4. لحظة الرعب.. فيديو جديد يكشف حجم الانفجار المروع في اميركا
  5. نكات لبنانية على وقع الفوضى الأميركية... ديانا غسطين
  6. هي الأعنف منذ 6 سنوات: جويس ستصعّد.. والثلوج نحو500 متر!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top