2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خارجية اليونان: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت بالسعودية logo الصحة البلجيكية: تسجيل 52 وفاة و3430 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo إرتفاع جديد في إصابات كورونا.. ماذا عن الوفيات؟ logo جريح في حادث سير على طريق الضنية ـ طرابلس logo لجنة الاعلام في الوطني الحر: باسيل يلبي دعوة الراعي الى العشاء هذه الليلة logo جريح نتيجة حادث تدهور دراجة نارية على طريق عام جرجوع النبطية logo الصحة المصرية: سيتم التوقيع مع شركة سينوفاك الصينية على اتفاقية للعمل على إنتاج لقاحها بمصر logo المبعوث الأميركي باليمن: زيادة هجمات الحوثيين على السعودية اتجاه مقلق للغاية
ماذا في ملابسات التحقيق مع رئيس بلدية طرابلس؟
2021-02-25 12:56:25

صدر عن مكتب محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا البيان الآتي:


“ردا على الافتراءات و الاضاليل التي يسوقها البعض حول ما حصل اثناء التحقيق مع رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق فيما خص الاهمال الذي أدى إلى احراق مبنى البلدية، يهم مكتب المحافظ نهرا أن يبين الحقيقة الآتية: تم استدعاء رئيس البلدية للتحقيق معه حول الموضوع اعلاه بناء على طلب وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي وأثناء توقيعه على اقواله، عمد الى مغافلة المحافظ وتصوير اجزاء من محضر التحقيق، الامر غير الجائز قانونا، فتم الطلب منه بمسح الصور عن هاتفه فأبدى امتعاضا وأثار جدالا في غير مكانه ولم يقم احد من الحراس بمحاولة انتزاع هاتفه او لمسه او توجيه اي كلام اليه، وتم تخييره ما بين مسح تلك الصور او تدوين الواقعة في المحضر فاختار تدوينها. وهذا ما حصل بالفعل وافتعال هذا النوع من المشاكل والبطولات الوهمية هدفه الوحيد حرف التحقيق عن مساره الطبيعي والقانوني، وتوجيه الانظار الى مكان آخر للهروب من المسؤولية”.



وختم: “يهم مكتب المحافظ نهرا ان يوضح ان التحقيق مع رئيس البلدية حصل وفقا للقوانين والأخلاقيات الواجبة والأنظمة المرعية. فاقتضى التوضيح”.



مواضيع ذات صلة:

  1. احتجاجا على توقيف ناشطين في طرابلس.. اعتصام مفتوح أمام ″العسكرية″
  2. جعجع عن توقيفات طرابلس: الظلم غير مقبول ان يذهب الصالح بعزا الطالح
  3. عمال بلدية طرابلس: تصرف المحافظ غير لائق في حق يمق والمدينة
  4. غضب في طرابلس على محافظ الشمال رمزي نهرا ..


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top