2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
بيل غيتس يحدد موقفه من الاستثمار في عملة "البيتكوين"
2021-02-25 17:27:09


بيل غيتس يحدد موقفه من الاستثمار في عملة البيتكوين


اعتبر مؤسس شركة "مايكروسوفت" الأمريكية بيل غيتس، أن التعاملات المالية عبر شبكة عملة "البيتكوين" تستهلك كهرباء أكثر من أي طريقة أخرى لتحويل الأموال.وجاء التصريح خلال مقابلة أجراها بيل غيتس مع صحيفة "نيويورك تايمز"، ووفقا لرجل الأعمال الأمريكي فإن المعاملات المرتبطة بعملة "البيتكوين" تضر بالبيئة، لذلك دعا إلى استخدام طاقة صديقة للبيئة.وأكد مؤسس شركة "مايكروسوفت" أنه لا يعتزم الاستثمار في عملة "البيتكوين"، العملة الرقمية الأشهر في العالم.



وفي وقت سابق قال بيل غيتس إن العملات الإلكترونية قد تقتل المستخدمين "بطريقة مباشرة إلى حد ما"، مشيرا إلى الطريقة التي تستخدم بها عملات إلكترونية، ومن بينها "البيتكوين" لشراء عقاقير مخدرة.وتشهد العملات الرقمية إقبالا كبيرا، وخاصة عملة "البيتكوين"، ويحذر خبراء ومحللون من مخاطر الاستثمار فيها.



 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



بيل غيتس يؤكد أن الانتصار على الجائحة يتطلب استثمارات



بيل غيتس يكشف تحديات ما بعد كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top