2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني! logo دنيا وإيمى سمير غانم تفجران الابتسامة دائماً.. والدموع أحياناً logo دريد لحام: نمت في «كردورات» بالعراق! logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب
مكاسب الأسهم العالمية وأسعار النفط ترفع بورصات الخليج
2021-02-25 18:57:05


مكاسب الأسهم العالمية وأسعار النفط ترفع بورصات الخليج


حققت أسواق الأسهم الرئيسية في الشرق الأوسط مكاسب قوية اليوم الخميس، مقتفية أثر صعود في أسواق الأسهم العالمية وتعاف في أسعار النفط، وفاق أداء السوق القطرية بقية الأسواق.وصعد خام برنت إلى أعلى مستوى في أكثر من 13 شهرا مسجلا 67.30 دولار للبرميل، بعد أن أظهرت بيانات الأربعاء انخفاضا في إنتاج الخام بالولايات المتحدة بعد موجة برد شديدة في تكساس عطلت الإنتاج الأسبوع الماضي.وارتفع المؤشر الرئيسي في السعودية 0.9 بالمئة، بدعم من صعود سهم مصرف الراجحي اثنين بالمئة وسهم شركة الاتصالات السعودية 3.3 بالمئة.



وأظهرت وثيقة أن السعودية جمعت 1.5 مليار يورو (1.83 مليار دولار) الأربعاء من صفقة بيع سندات على شريحتين بعد أن تلقت طلبات شراء بأكثر من 3.75 مليار يورو.وفي دبي، ارتفع المؤشر 0.8 بالمئة مع صعود سهم بنك الإمارات دبي الوطني، أكبر بنوك الإمارة، 2.3 بالمئة وإعمار العقارية 5.4 بالمئة، لكن مؤشر بورصة أبوظبي أغلق دون تغير يذكر إذ عادلت مكاسب سهم مصرف أبوظبي الإسلامي خسائر أكبر بنوك الإمارات، بنك أبوظبي الأول.وفي قطر، ارتفع المؤشر 1.7 بالمئة، منهيا خسائر استمرت لست جلسات متتالية، ومدفوعا بصعود سهم صناعات قطر 2.7 بالمئة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



سحب 20 مليار دولار من صناديق الأسهم العالمية خلال الأسبوع الماضي



الأسهم العالمية تلتقط بعضًا مِن أنفاسها مع تقلّص حدة المخاوف بين أميركا وإيران



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top