2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
مفاوضات تجارية بين سورية والأردن في العاصمة دمشق
2021-02-26 09:57:02

بحث رئيس غرفة تجارة الأردن نائل الكباريتي، أمس الخميس بالعاصمة دمشق، مع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك السوري طلال البرازي آليات تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.



وأكد الكباريتي خلال اللقاء، حرص القطاع التجاري الأردني على تنشيط حركة التبادل التجاري مع سوريا وتسهيل انسياب البضائع بين البلدين.



وشدد الكباريتي على ضرورة إزالة كل العقبات التي تواجه تجارة الترانزيت، إلى جانب أهمية التكامل بين مختلف الفعاليات الاقتصادية والصناعية في البلدين.



وأكد الكباريتي، أن زيارته إلى سوريا تهدف لإدامة العلاقة بين القطاعات الاقتصادية الأردنية السورية والعمل على إيجاد آلية لتفعيل الروابط لخدمة المصالح المشتركة.



بدوره، أكد الوزير البرازي استعداد بلاده لتقديم كل أشكال الدعم والتسهيلات اللازمة لتنشيط حركة التبادل التجاري، ولا سيما تجارة الترانزيت لما لها من دور حيوي بتنشيط انسياب السلع بين البلدين وأسواق الدول الأخرى.



وشدد خلال اللقاء، الذي حضره رئيس اتحاد غرف التجارة السورية محمد أبو الهدى اللحام، على أهمية تبادل الزيارات بين رجال الأعمال وأعضاء غرف التجارة في البلدين وتنظيم معارض ومهرجانات تسوق وإقامة مشاريع استثمارية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top