2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
برلماني روسي: تصرفات واشنطن في سوريا قد تؤدي إلى انهيار الاتفاق النووي مع إيران
2021-02-26 10:25:14

قال السيناتور قسطنطين كوساتشيف، إن العدوان الأميركي على سوريا، قد يؤدي إلى زيادة التوتر في المنطقة، وإلى تعطيل التطبيع المتوقع للتفاعل بين واشنطن وطهران في إطار الصفقة النووية.


وأضاف كوساتشيف رئيس لجنة الشؤون الدولية بمجلس الاتحاد الروسي، في حديث للصحفيين اليوم: “هذه قصة غريبة للغاية، تنخرط فيها أربع دول – الولايات المتحدة والعراق وإيران وسوريا، لكن دولة واحدة منها فقط – الولايات المتحدة – تستخدم القوة العسكرية علانية وبشكل مفتوح”.


ووفقا له، يحدث كل ذلك، في ظروف لا تزال غامضة فيها ملابسات إطلاق الصواريخ على المنطقة الخضراء في بغداد في 22 شباط/ فبراير.


وأشار كوساتشيف، إلى أنه تم تحميل مسؤولية هذا القصف، بشكل مبتذل للخصوم الجيوسياسيين، بدون أي دليل على ذلك.


وقال البرلماني الروسي: “ومن جديد تنسب الولايات المتحدة لنفسها الحق في إجراء التحقيق وإصدار الحكم وتنفيذه خارج المحكمة، ودون مراعاة قواعد ومبادئ القانون الدولي.


وحذر كوساتشيف، من أن هذه القصة، قد تتطور إلى تصعيد المواجهة العسكرية في المنطقة، وقد تؤدي إلى انهيار التطبيع المحتمل بين الولايات المتحدة وإيران في إطار خطة العمل الشاملة المشتركة الخاصة بالبرنامج النووي الإيراني.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top