2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
برلماني روسي: بدون “التهديد الروسي” سيبدأ الناتو في الانهيار
2021-02-26 11:25:14

قال السيناتور أليكسي بوشكوف، إن حلف الناتو سيبدأ في الانهيار، إذا تخلى عن مفهوم “التهديد الروسي”.

وأشار البرلماني الروسي، إلى أن الحلف لا يتصدى لأي من التحديات الحقيقية التي يواجهها العالم الغربي، مثل الإرهاب أو جائحة فيروس كورونا، بل يقوم بمقاتلة تهديدات مختلقة وافتراضية، بشكل بحت تماما.


وأضاف بوشكوف: “في الواقع مع انهيار الاتحاد السوفيتي والكتلة الشرقية، فقد الناتو، من وجهة النظر الدفاعية، سبب وجوده، لذلك يحتاج بايدن وستولتنبرغ إلى خطر التهديد الروسي المزعوم”.


وأشار بوشكوف، إلى أن “التهديد الروسي”، بات الذريعة والأساس الوحيد لوجود الناتو والحفاظ على سيطرة الولايات المتحدة الاستراتيجية على أوروبا. بدون هذا التهديد الوهمي، سيبدأ الحلف في الانهيار.


وعادة ما تصدر عن السياسيين الغربيين، بشكل دوري، تصريحات حول “التهديد الروسي”.


من جانبها، أكدت روسيا باستمرار، أنها لن تهاجم أبدا، أية دولة من دول الناتو.


وشددت السلطات الروسية، على أن الغرب يستخدم هذه الحجج الواهية، كذريعة لنشر قواته بالقرب من الحدود الروسية.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top