2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خارجية اليونان: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت بالسعودية logo الصحة البلجيكية: تسجيل 52 وفاة و3430 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo إرتفاع جديد في إصابات كورونا.. ماذا عن الوفيات؟ logo جريح في حادث سير على طريق الضنية ـ طرابلس logo لجنة الاعلام في الوطني الحر: باسيل يلبي دعوة الراعي الى العشاء هذه الليلة logo جريح نتيجة حادث تدهور دراجة نارية على طريق عام جرجوع النبطية logo الصحة المصرية: سيتم التوقيع مع شركة سينوفاك الصينية على اتفاقية للعمل على إنتاج لقاحها بمصر logo المبعوث الأميركي باليمن: زيادة هجمات الحوثيين على السعودية اتجاه مقلق للغاية
روسيا تدين الضربة الأميركية على سوريا وتعتبرها انتهاكا للقانون الدولي
2021-02-26 11:55:11

قال مصدر في وزارة الخارجية الروسية، اليوم الجمعة، إن موسكو تدين الضربة الليلية التي نفذتها الولايات المتحدة في سوريا، وتعتبرها انتهاكا “غير مقبول” للقانون الدولي.

وقال المتحدث لوكالة “سبوتنيك”: “تم توجيه الضربة على أراضي دولة ذات سيادة عضو في الأمم المتحدة”. وأضاف: “هذا انتهاك غير مقبول للقانون الدولي”، نحن بحاجة لمعرفة الأهداف التي ضربوها هناك”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top