2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
فاجعة في هذه البلدة.. كورونا يخطف طبيبا ثالثا من ابنائها
2021-02-26 11:56:25

فقدت بلدة الدوير الجنوبية طبيبا ثالثا من ابنائها اثر اصابتهم بمضاعفات فيروس كورونا وهو الدكتور سعيد كاظم حطيط الذي أسلم الروح صباح اليوم بعد معاناة مع الفيروس.


والدكتور حطيط (64 عاما) الذي خسره الجسم الطبي في لبنان في معركة مواجهة كورونا سيوارى في الثرى في بلدته الدوير.


وكانت بلدة الدوير فقدت خلال الاسبوع الماضي الطبيبان علي عقيل قانصو وعامر محمد رمال الذي يعمل على اتمام معاملات نقل جثمانه من اسبانيا ليدفن في بلدته.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top