2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خارجية اليونان: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت بالسعودية logo الصحة البلجيكية: تسجيل 52 وفاة و3430 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo إرتفاع جديد في إصابات كورونا.. ماذا عن الوفيات؟ logo جريح في حادث سير على طريق الضنية ـ طرابلس logo لجنة الاعلام في الوطني الحر: باسيل يلبي دعوة الراعي الى العشاء هذه الليلة logo جريح نتيجة حادث تدهور دراجة نارية على طريق عام جرجوع النبطية logo الصحة المصرية: سيتم التوقيع مع شركة سينوفاك الصينية على اتفاقية للعمل على إنتاج لقاحها بمصر logo المبعوث الأميركي باليمن: زيادة هجمات الحوثيين على السعودية اتجاه مقلق للغاية
أهالي شهداء فوج الإطفاء: مصرون على فضح تفاصيل جريمة 4 آب المتعمدة
2021-02-26 16:26:24

 أوضح أهالي شهداء فوج الإطفاء في بيان أنه “منعا للغط واستنادا إلى ما ورد في حلقة برنامج صار الوقت بتاريخ 25 شباط، زار الأهالي المحقق العدلي فادي صوان ما يقارب الست مرات في مكتبه وكانوا يخضعون في كل مرة للتفتيش، ونفوا نفيا قاطعا أن يكونوا سجلوا أو وثقوا أي حديث دار بينهم وبين المحقق، ولم يقوموا بأي زيارة ولا حتى أي مكالمة هاتفية مع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود”.

أضاف البيان: “كل ما في الأمر أنه في كل مرة كان الأهالي يسألون عن سبب توقيف الرائد النداف إيمانا منهم بعدد المراسلات التي سطرها تحذيرا من خطورة المتفجرات في العنبر 12. في إحدى الجلسات مع المحقق، وعند السؤال عن الرائد النداف إستفز المحقق وقال حرفيا (يشكر ربو بعد ما وقفت معلمو). إن التسجيل الذي حصل لغط حوله، هو اللقاء الأول للأهالي مع مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات، ومن قام بالتسجيل هو وليم نون شقيق الشهيد جو نون . خطيب الشهيدة سحر فارس أدلى بإفادة لدى الجهاز الذي هو عنصر فيه، جهاز أمن الدولة”.

وتابع: “يؤكد الأهالي إصرارهم على فضح كل تفاصيل هذه الجريمة المتعمدة التي حصلت في 4 آب ورفضهم المطلق محاولة إبراز الانفجار على أنه إهمال فقط. واستغربوا إصرار أحد وكلائهم على تجريم الجهاز الذي قام بكامل دوره مما يعيق ويخيف ضباط آخرين من الإدلاء بما يعرفون عن تهريب المتفجرات إلى دول مجاورة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top