2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo غياض: مساعي الراعي لم تتوقف لحل الازمة اللبنانية والعلاقة بين بكركي وبعبدا جيدة logo خبراء لدى الأمم المتحدة:نافالني بخطر كبير ويجب نقله للمعالجة بشكل عاجل logo مسلحون يهاجمون جامعة في شمال نيجيريا ويخطفون عددا غير محدد من الطلاب logo مؤشرات كورونا تتحسن: انخفاض الوفيات ونزلاء المستشفيات logo خارجية اليونان: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت بالسعودية logo الصحة البلجيكية: تسجيل 52 وفاة و3430 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo إرتفاع جديد في إصابات كورونا.. ماذا عن الوفيات؟ logo جريح في حادث سير على طريق الضنية ـ طرابلس
″العيشة هنا أصعب من أي شيء ممكن″.. رسالة مؤثرة من احد موقوفي طرابلس في المحكمة العسكرية
2021-02-26 16:56:20

نشر المحامي والناشط في الحراك الشعبي، واصف الحركة على حسابه عبر “تويتر”، رسالةً كشف “أنّها وردته من احد موقوفي طرابلس في المحكمة العسكرية”.

ووفق ما جاء في الرسالة التي تمّ نشر مضمونها مطبوعةً، والتي كتبت يوم الاثنين، أعلن الموقوف اضرابه عن الطعام، مشيرًا إلى أنّ “التعب كبير كبير صار”، بالرّغم من انّ من يستلم قضيتهم “مش مقصرين”.

وأخبر الموقوف في الرسالة التي طلب أن تصل إلى الرأي العام بأكمله، أنّه وبعد 20 يوما على التوقيف، قد تعرّض لأكثر من نوبة أعصاب وقد تمّ نقله إلى المستشفى العسكري وإعطاؤه “ابرتين دواء أعصاب”.

وتابع، “النوم، قسمًا بالله ما بشوفه من دون حبة دواء أعصاب”.

ولفت الموقوف في الرسالة، إلى أنّ ملف القضية “فارغ”، معتبرًا أنّ “العيشة هنا أصعب من أي شيء ممكن يمرّ في الانسان”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top