2021- 04 - 21   |   بحث في الموقع  
logo الطقس غدًا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر منزله بعشقوت وهو يعاني من أمراض عصبية logo مستشفى بيروت الحكومي: 100 اصابة و50 حالة حرجة ولا وفيات و386 لقاحا logo شركات الطيران تتوقع تواصل خسائرها الكبيرة رغم تحسن الآفاق logo ملك الأردن: يجب الموازنة بين صحة المواطنين وتحريك الاقتصاد logo الخارجية اليونانية: اتفقنا مع الرياض على نشر بطاريات باتريوت يونانية داخل البلاد logo الخارجية الأميركية: وقف التصعيد في مأرب اليمنية أولوية إنسانية logo السلطات الأردنية: توقيف 18 شخصا على ذمة قضية الفتنة
بالأسماء: لائحة بالشركات الخاصة التي حصلت على إذن التفاوض على اللقاح في لبنان
2021-02-27 22:26:28

 أكد المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة أن “ما يتم تداوله عن رفض شركة موديرنا تسليم لبنان منتوجها بعيد من الحقيقة. وواقع الحال أن شركة موديرنا أبلغت الطرف اللبناني قبل فترة أنها لن تستطيع في العام 2021 إبرام أي اتفاق لارتباطها المسبق بتسويق منتوجها في خمس دول فقط، وأنها مستعدة لأن يسري اتفاقها مع لبنان حيز التنفيذ ابتداء من كانون الثاني 2022”.


وتذكر الوزارة “من يصرون على التشويش على عملها وتحريف الوقائع أنها لم تتوان عن التواصل المباشر أو عن إعطاء أذونات التفاوض للشركات الخاصة أو تسويق المبادرات الفردية والمجتمعية بهدف رفع نسبة التمنيع في أقصر مدة زمنية ممكنة. وتجدون مرفقا لائحة مفصلة بأسماء الشركات الخاصة التي حصلت على إذن التفاوض.


إن وزارة الصحة العامة تطلب من وسائل الإعلام على اختلاف منصاتها نشر الأخبار الصحيحة وعدم تبني المغلوط منها”.




مواضيع ذات صلة:

  1. 3 تحديات رئيسية امام لبنان بالأسابيع المقبلة
  2. 53 حالة حرجة.. ما جديد اصابات كورونا في مستشفى الحريري
  3. باسم مغنيّة يوجه رسالة لـ "جورج وسوف"
  4. بالصورة: لقاح كورونا في لبنان.. الجرعة بـ5.25 دولار؟
  5. وفاة 16 شخص بعد تلقيهم لقاحات كورونا.. هذه التفاصيل
  6. ″أبو وديع″ عن لقاح كورونا: ″ناطر من اكتر من شهر انو يوصل دوري″





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top