2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: لن يصلوا لمنال إحراج الحريري لإخراجه وعون يمارس حق الفيتو بما يرضي مصلحة باسيل logo أبو فاضل:تم احباط مؤامرة للإطاحة بسلامة والرئيس عون تنازل كثيرا لباسيل logo معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك logo مستشار النمسا: بدأنا اتصالات مع موسكو وواشنطن بشأن إمكانية استضافة قمة بوتين- بايدن logo صُوَره تغزو سوريا المدمرة.. "الدكتور ما زال يراقب" logo نجم: القضاء تابع للمرجعيات السياسية ولن استمر بتصريف الأعمال logo الروس يحتفلون "باستقلال سوريا" عن الاحتلال الفرنسي logo "قيد مجهول".. ما الذي يستحق كل هذا الثناء؟
القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني
2021-02-27 23:25:25

القاهرة - خلود أبوالمجد

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية بالقبض على المنتج محمد مشيش، منتج مسلسل «جريمة في الستينات»، للفنانة دينا الشربيني، والذي من المقرر أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، وذلك بسبب قضية تزوير تعود لعام 2018، حيث صدر فيها حكم غيابي بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.

وانتقلت قوة أمنية لضبط المتهم لتنفيذ الحكم الصادر في حقه، وقام فريق من المحامين لدراسة الوضع الحالي للقضية.

جدير بالذكر أن مسلسل «جريمة في الستينات» المقرر عرضه في رمضان، من تأليف محمد مشيش، وبطولة: دينا الشربيني، وبجانبها عدد من النجوم منهم: ريهام عبدالغفور وأحمد مجدي وصلاح عبدالله.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top