2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء logo سيناتور روسي: بايدن خائف من تدهور الوضع في دونباس وتحويله لنزاع عسكري جديد logo بدء مراسم جنازة الأمير فيليب بحضور الملكة إليزابيث logo وقفة للجبهة الديمقراطية امام الصليب الاحمر في عين الحلوة لمناسبة يوم الاسير logo بالفيديو: الأمير فيليب الى مثواه الأخير logo خامنئي يطلب من الجيش الإيراني “رفع الجاهزية” logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد
شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات
2021-02-27 23:25:26

لقاهرة - محمد صلاح

طمأنت الفنانة شيري عادل جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها غادرت المستشفى بعد 48 ساعة من الجراحة الدقيقة التي خضعت لها يوم الأربعاء الماضي، وستحتاج للمزيد من الفحوصات للاطمئنان على نجاح العملية، وبعدها ستخضع لفترة نقاهة قبل العودة لاستكمال تصوير أعمالها الفنية.

وأشارت شيري إلى أنها تشعر بتحسن كبير في حالتها الصحية، وموجودة حاليا في منزلها، ورفضت الكشف عن طبيعة الجراحة، واكتفت بالقول بأن العملية الجراحية كانت صعبة وامتدت لعدة ساعات، وستحتاج للمزيد من الراحة في الأيام المقبلة.

ولن تتمكن شيري من المشاركة في الترويج لفيلمها الجديد «للإيجار» المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال أيام، من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وعصام السقا وجيهان خليل وياسر الطوبجي وهايدي رفعت وإنتاج محمد دياسطي ومحمد الحمادي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top