2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الموسوي: كلام هيل مردود عليه وهو يعلم خواء ادعاءاته وإفلاسها الكامل logo أبو حيدر أكد الإلتزام بموضوع اللحوم ومراقبة المصدر والمستورد logo خارجية ألمانيا: مهمة الجيش الألماني في أفغانستان كلفت أكثر من 12 مليار يورو logo رئيس وزراء باكستان دعا الغرب لمعاقبة ناشري الكراهية ضد المسلمين عبر إهانة النبي محمد logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية على أوتوستراد الصياد صعودا logo ما هي مستجدات إصابات ووفيات كورونا؟ logo جهاز الرقابة الصحية في اتحاد بلديات الضنية يتفقد مجمع الضنية للرعاية والتنمية logo ماذا طلبت غادة عون من المعتصمين أمام شركة مكتف؟
كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة»
2021-02-27 23:25:30

بيروت - بولين فاضل

افتتح الفنان وائل كفوري أولى حلقات برنامج «أغاني من حياتي» الذي يعرض على قناة MBC1، وتحدث عن بداياته الفنية وكيف أصر على دخول مجال الغناء، وقال إن بدايته بالغناء كانت في المدرسة ومن ثم في الكنيسة بتأدية الترانيم الدينية، ومن بعدها في منطقته في زحلة حيث كان يغني في الحفلات، وعندها أطلق عليه اسم «الطفل المعجزة»، لافتا إلى أنه انتقل من زحلة إلى بيروت ليقيم عند خالته، موضحا: «رحلتي كانت قاسية، ما كان معي مصاري وأهلي رافضين غني، فقررت أن أتحدى كل الصعوبات إلى أن سمع صوتي الناس».

وعن معارضة أهله لدخول مجال الغناء وأنه وجد معارضة مماثلة في البداية، بسبب خوفهم عليه من أماكن السهر، لأنه كان صغيرا لكن طموحه تغلب عليه فذهب إلى بيروت، وهو بعمر الـ 16 عاما لسببين، الأول المشاركة في برنامج «ستديو الفن» والثاني لكي يتعلم في جامعة الكسليك، وكانت خالته إلى جانبه ومنحته الدعم.

وحول أغنية «ما وعدتك بنجوم الليل» قال إنها تذكره ببيت العائلة الذي عاش فيه في طفولته، وكان يخيم عليه المحبة والإيمان، مشددا على أن تربيته جعلت منه رجلا مؤمنا، وهو يشكر ربه على كل شيء لأنه لا يتخلى عنه ويقف إلى جانبه في أصعب ظروفه، واصفا إياه بأنه السلاح الذي يحميه.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top