2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى! logo اللواء ريفي: لا فرق بين جمهورية الموز وجمهورية الليمون logo الصحة السعودية: تسجيل 9 وفيات و948 إصابة جديدة بـكوفيد 19 و775 حالة شفاء
رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟
2021-02-27 23:25:36

دمشق ـ هدى العبود

أكد الفنان رشيد عساف لـ«الأنباء» انه يعيش قصة حب مع الفنانة نور علي وذلك ضمن احداث المسلسل البدوي «صقار»، كاشفا عن ان شخصية صقار شخصية قاسية جدا لكن الحب يجعله يميل إلى المواقف الإنسانية.

واضاف: المسلسل سيعرض على الفضائيات في رمضان المقبل وهو من من قام بإعطائه لشركة كولدن لاين للإنتاج والعمل جاهز منذ عشر سنوات تقريبا الا انه تمت إضافة بعض التعديلات من قبل الكاتبة دعد ألكسان المقيمة بكندا وهو بداية لعودة للأعمال البدوية التي أحبها الجمهور العربي.

وعن مضمون العمل، يقول: «تدور الأحداث حول قصة حب طويلة بانتظار أن يكلل هذا الحب الذي يكنه صقار الشاب العاشق والشاعر الذي يحمل قيم البداوة بنهاية سعيدة مع محبوبته التي تؤديها الفنانة نور علي وانه على الرغم من الحب الكبير الذي يكنه لها الا ان هناك قصة ثأر مرتبطة بها هي وابنها التي حملت به من زوجها الذي يكون ابن عمه».

ومن ابرز النجوم المشاركين للعمل، الفنانة قمر خلف وجيني اسبر وروعة ياسين وجمال العلي وفاروق الجمعات ورنا أبيض وفاتن شاهين وجوليت عواد ولونا بشارة ومحمد المجالي وخالد نجم ومحمد العضايلة وفيلدا سمور وناريمان عبد الكريم واسكندر عزيز والعمل من اخراج شعلان الدباس.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top