2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الصليب الأحمر الدولي: قلقون لتوافد مصابين بالأسلحة إلى مستشفيات بالكونغو الديمقراطية logo الخامنئي: الجيش الإيراني حاضر في الساحة ومستعد لتأدية مهامه logo وقفة احتجاجية على جسر جب جنين اعتراضا على إهمال استكمال الجسر logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء
عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني
2021-02-28 00:27:23


عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني


أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص للقيام بمشاريع مشتركة توفر فرص العمل للمواطن الفلسطيني، وتنهض بالاقتصاد.. داعيا رجال الأعمال الفلسطينيين فى الداخل والخارج للاستثمار فى الاقتصاد الوطني، والاستفادة من المزايا الكبيرة التى يتمتع بها.وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن ذلك جاء خلال استقبال الرئيس محمود عباس، اليوم /السبت/ فى مقر الرئاسة بمدينة رام الله، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين هاشم الشوا، بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس البنك.



وهنأ الرئيس الفلسطينى ،القائمين على بنك فلسطين والعاملين فيه، بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس البنك، مشيدا بدوره الوطنى فى دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتقديم نموذج نجاح للمؤسسات الفلسطينية.



بدوره، أطلع الشوا، الرئيس عباس على مسيرة تأسيس بنك فلسطين، والتطوير الذى شهده البنك خلال الفترة السابقة، معربا عن تقدير إدارة بنك فلسطين للدعم الكبير الذى أبداه الرئيس لرأس المال الفلسطينى وتقديم جميع الحوافز للاستثمارات الوطنية فى مختلف قطاعات الأعمال والبنوك.وأكد الشوا مواصلة البنك رسالته الوطنية لدعم الاقتصاد الفلسطينى الذى يتمتع بمزايا استثمارية ودعم كبير من قبل القيادة الفلسطينية.



 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الرئيس الفلسطيني يدعو للالتزام بالتفاهمات و"فتح" ستخوض الانتخابات بلائحة موحدة



الرئيس الفلسطيني يصدر مرسوما بالإفراج عن المعتقلين لأسباب سياسية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top