2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo جريح جراء حادث سير على طريق عام الحوش logo وكيل بدري ضاهر: المحقق العدلي سيخلي سبيله فور تقديم طلب تخلية جديد logo وزير الدفاع الإيراني: الجيش نفّذ دوره بامتياز للدفاع عن استقلال أراضي البلاد ووحدتها logo لوكاشينكو أكد للأسد استعداد بيلاروس للمساعدة في إعادة إعمار سوريا logo تسجيل 3 وفيات و1958 إصابة جديدة بـكورونا في الإمارات و1545 حالة شفاء logo قائمقام حاصبيا زار النائب أنور الخليل وعرض معه شؤون القضاء logo بلوق: تسليم اللحامين بمدينة بعلبك لحم بقر مدعوم اعتباراً من يوم غد logo هل يتم تخلية سبيل بدري ضاهر؟
سلالة “كورونا” المتحورة تهدد الولايات المتحدة بموجة تفش جديدة!
2021-02-28 08:55:10




أعرب مسؤولون اتحاديون في الولايات المتحدة عن قلقهم من أن التراجع في حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا على المستوى الوطني بدأ بالتسطح مع تزايد انتشار إحدى السلالات في جميع البلاد.


وحذر المسؤولون من تخفيف بعض الولايات للقيود المفروضة للوقاية من كوفيد- 19، قائلين إن الأمة لا تزال في وضع محفوف بالمخاطر قد يتحول إلى موجة رابعة قبل تطعيم المزيد من السكان، حسبما أفادت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”.


وقال كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة أنتوني فاوتشي للصحفيين في بيان صحفي: “نحن في هذا الموقف المحفوف بالمخاطر الذي كنا فيه مباشرة قبل زيادة حالات الإصابة في الخريف، حيث يمكن لأي شيء مقلق أن يتسبب في زيادة أخرى”.


وأضاف: “لا نريد أن نكون أشخاصا ينظرون دوما إلى الجانب المظلم للأمور، لكن يجب أن نتحلى بالواقعية.. لذلك علينا أن ننظر بعناية إلى ما سيحدث خلال الأسبوع المقبل أو نحو ذلك بهذه الأعداد قبل أن تبدأوا في الوصول لتلك الحاجة القابلة للفهم للتخفيف من قيود معينة”.


وقال آندي سلافيت، كبير مستشاري فريق البيت الأبيض لمواجهة “كوفيد- 19”: “لا يمكننا أن نقول ذلك بعبارات أقوى: نعتقد أنه من الخطأ أن نرفع قدمنا ​​عن دواسة الوقود في وقت مبكر للغاية، خاصة في ظل الإسراع في ​​جهودنا في التطعيم حاليا”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top