2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo اشتباكات في الطفيل: مافيا وخلافات عقارية على الحدود السورية logo يتهجم على المارة وبحوزته سكين.. ماذا في التفاصيل؟ logo طيران اسرائيلي فوق حاصبيا والعرقوب logo رابطة المودعين: بيان جمعية المصارف يستخف بعقول اللبنانيين ونصر على ضرورة تطبيق قانون الدولار الطالبي logo تسجيل 33 وفاة و6552 إصابة جديدة بـكورونا في العراق و5867 حالة شفاء logo هزة أرضية بقوة 4,3 درجات وقعت في إقليم الدريوش شمال شرقي المغرب logo لجنة كفرحزير: إمهال مقالع شركات الترابة شهرا خطأ دستوري logo فريد هيكل الخازن: والله كفى!
بايدن: من المرجح أن تسوء الأمور مرة أخرى مع انتشار المتغيرات الجديدة للفيروس
2021-02-28 08:55:12




رحب الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم أمس السبت، بإجازة هيئة سلامة الأغذية والأدوية الأميركية الاستخدام الطارئ للقاح “جونسون أند جونسون” المضاد لفيروس كورونا، والمكون من جرعة واحدة فقط.


ورغم أن بايدن رحب بالخطوة إلا أنه حذر الأميركيين من عدم التخلي عن حذرهم مع انتشار الطفرات الجديدة للفيروس.


وقال بايدن في بيان “على الرغم من أننا نحتفل بأخبار اليوم، فإنني أحث الجميع على الاستمرار في غسل أيديهم، والتباعد الاجتماعي، والاستمرار في ارتداء الكمامات”.


وتابع قائلا: “كما قلت مرات عديدة، لا يزال من المرجح أن تسوء الأمور مرة أخرى مع انتشار المتغيرات الجديدة للفيروس، وقد ينعكس ذلك على التحسن الحالي”.


وأجازت هيئة سلامة الأغذية والأدوية الأمريكية، الاستخدام الطارىء للقاح “جونسون أند جونسون” المضاد لفيروس كورونا، المكون من جرعة واحدة فقط.


وصوت مستشارو اللقاحات في إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في وقت سابق، على التوصية بمنح تصريح استخدام طارئ لهذا اللقاح.


وأصبح لقاح “جونسون أند جونسون” هو الثالث المصرح باستخدامه في الولايات المتحدة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top