2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الخطوط السعودية تطلق تطبيقا لإنشاء جوازات سفر رقمية خاصة بكورونا logo لافروف: تطوير العلاقات مع إيران من أولويات السياسة الخارجية لروسيا logo الصحة الإيطالية: تسجيل 9789 إصابة و358 وفاة جديدة بكورونا logo بايدن يدعو إلى الهدوء بعد مقتل رجل أسود على يد الشرطة في مينيابوليس logo الصحة السورية: تسجيل 105 إصابات بكورونا وشفاء 110 حالات ووفاة 7 logo أنصار الله: حديث السعودية عن السلام ليس إلا ذرا للرماد على العيون logo مرسوم الحدود ينتظر عون: احتساب الرد الأميركي والإسرائيلي logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني!
بالفيديو: الوضع خرج عن السيطرة.. بلدة عكارية تحت رحمة ″كورونا″
2021-02-28 10:26:25

دعا الممُرض في خليّة أزمة تكريت في الجومة – عكار، سامر رستم، جميع أهالي البلدة إلى “ضرورة الإلتزام بالوقاية الصحية والتدابير والسلامة خصوصاً بعد أن إرتفعت عدد الإصابات بفيروس “كورونا” إلى 48 حالة”.


وأكّد أن “جميع المصابين يحتاجون إلى أجهزة أوكسجين ولم يتبقّ في المركز الطبي في البلدة إلا واحدةٍ فقط”، موضحاً أنّ “بعض المستشفيات ليست لديها القدرة الكافية على إستقبال المصابين بعد أن إمتلأت الغرف”.


واشار إلى أن “كلّ من يعمل على إجراء الفحص تأتي النتيجة إيجابية وأن الوضع يسوء تدريجياً مع الوقت”، مطالباً أهالي البلدة بـ”ضرورة الوقوف جنباً إلى جنب للتخلّص من هذا الوباء الذي يفتك بالبلدة”.



بلدة عكارية تحت رحمة "كورونا".. والوضع خرج عن السيطرة #lebanon24 pic.twitter.com/j9WJPk3pkL


— Lebanon 24 (@Lebanon24) February 28, 2021




مواضيع ذات صلة:

  1. باسم مغنيّة يوجه رسالة لـ "جورج وسوف"
  2. لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل
  3. ليست كورونا.. 9 فيروسات خطيرة تهدد البشرية
  4. محطة "المنار" تربط حشود بكركي بكورونا
  5. وفاة 16 شخص بعد تلقيهم لقاحات كورونا.. هذه التفاصيل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top