2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo هل يتم تخلية سبيل بدري ضاهر؟ logo بالصور: برفقة مناصري ″التيار″.. غادة عون تداهم من جديد شركة ″مكتف″ للصيرفة logo الحجار: لن يصلوا لمنال إحراج الحريري لإخراجه وعون يمارس حق الفيتو بما يرضي مصلحة باسيل logo أبو فاضل:تم احباط مؤامرة للإطاحة بسلامة والرئيس عون تنازل كثيرا لباسيل logo معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك logo مستشار النمسا: بدأنا اتصالات مع موسكو وواشنطن بشأن إمكانية استضافة قمة بوتين- بايدن logo صُوَره تغزو سوريا المدمرة.. "الدكتور ما زال يراقب" logo نجم: القضاء تابع للمرجعيات السياسية ولن استمر بتصريف الأعمال
البطريرك الراعي: الشعب وقع ضحية الجوع والفقر
2021-02-28 10:55:12




لفت البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في عظة خلال ترأسه القداس الالهي في الصرح البطريركي في بكركي الى أن “المسيح حاضر في وسط الجماعة وهذا ما عشناه بالامس في بكركي حيث اجتمع 15 الف شخص لدعم موقف البطريركية المطالب المجتمع الدولي بالوقوف الى جانب لبنان لكي يتمكن ان يكون ارضًا للتلاقي والعيش معا والاحترام بين المسيحيين والمسلمين ودولة للصداقة والسلام المنفتحة على بلدان الشرق والغرب”.


واشار الى أن “هذا الحياد يمكن لبنان من تجنيب لبنان النزاعات والحروب ويمكنه ان يحصن سيادته بقواه العسكرية الذاتية”، ومؤكدا أن “الجموع احتشدت للمطالبة بعقد مؤتمر دولي خاص للبنان بسبب عجز الجماعة السياسية عن الحوار”، معتبرا أن “الشعب وقع ضحية الجوع والفقر فكان لا بد من المجتمع اللبناني الراقي من ان يشخص بنفسه اسباب هذا الانهيار وطرق معالجته استنادا الى وثيقة الوفاق الوطني والدستور”، مشددا على اننا “رأينا بأم العين فرح المحتشدين خلال اللقاء وعند المغادرة وشعلة الثورة اتخذت وهجا مغايرا”.


 




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top