2021- 04 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الموسوي: كلام هيل مردود عليه وهو يعلم خواء ادعاءاته وإفلاسها الكامل logo أبو حيدر أكد الإلتزام بموضوع اللحوم ومراقبة المصدر والمستورد logo خارجية ألمانيا: مهمة الجيش الألماني في أفغانستان كلفت أكثر من 12 مليار يورو logo رئيس وزراء باكستان دعا الغرب لمعاقبة ناشري الكراهية ضد المسلمين عبر إهانة النبي محمد logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية على أوتوستراد الصياد صعودا logo ما هي مستجدات إصابات ووفيات كورونا؟ logo جهاز الرقابة الصحية في اتحاد بلديات الضنية يتفقد مجمع الضنية للرعاية والتنمية logo ماذا طلبت غادة عون من المعتصمين أمام شركة مكتف؟
منخفض جوي آتٍ من تركيا الى لبنان.. أمطار وثلوج
2021-02-28 12:56:22

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح. يتحول الطقس بعد الظهر الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة. تشتد الامطار ليلا بخاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وما فوق.



وجاء في النشرة الآتي:



– الحال العامة: طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتحول الى متقلب و ماطر أحيانا اعتبارا من بعد ظهر يوم غد الاثنين بسبب تأثير منخفض جوي متمركز حاليا شمال غرب تركيا و من المتوقع ان يقترب من سواحل لبنان اعتبارا من بعد ظهر الغد.


ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر شباط على الساحل هو 11 لدرجات الحرارة الدنيا و 19 لدرجات الحرارة القصوى فيما معدلات شهر أذار تتراوح بين 13 و 22 درجة.



– الطقس المتوقع في لبنان: قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة حتى الظهيرة . تبدأ من بعد الظهر درجات الحرارة بالانخفاض التدريجي حيث تعود الى معدلاتها الموسمية كما تنشط الرياح أحيانا . يتحول الطقس مساء الى غائم ويتكون الضباب على المرتفعات. الإثنين: غائم جزئيا مع انخفاض بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات كما تنشط الرياح . يتحول الطقس بعد الظهر الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة . تشتد الامطار ليلا خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية مع حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1700 متر وما فوق. الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة أحيانا خلال النهار تشتد اعتبارا من بعد الظهر مع حدوث برق ورعد خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500متر وما فوق ودون ذلك في الداخل.


الأربعاء:غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط امطار متفرقة تشتد غزارتها أحيانا مع حدوث عواصف رعدية ورياح ناشطة كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500متر وما فوق و دون ذلك في الداخل.



– درجات الحرارة المتوقعة: من 9 الى 19 درجة، فوق الجبال من 7 الى 15 درجة، في الداخل من 4 الى 19 درجة.



– الرياح السطحية: غربية الى جنوبية غربية، سرعتها بين 15 و 35 كلم/س.



– الانقشاع: جيد إلى متوسط.



– الرطوبة النسبية على الساحل: بين 40 و 70 %.



– حال البحر: متوسط ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 19درجة.



– الضغط الجوي: 764 ملم زئبق .



– ساعة شروق الشمس: 06,08 .



– ساعة غروب الشمس: 17,34 .



مواضيع ذات صلة:

  1. أردوغان: لا ندين لصندوق النقد الدولي ولو بفلس واحد
  2. بالفيديو: هكذا تحصل على جنسية وجواز سفر ثان خلال أشهر
  3. تحرك تركي لافت في عكار
  4. تركيا الى جانب المنظومة الإقتصادية اللبنانية من طرابلس الكبرى
  5. هذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت "الحلاوة"
  6. هل يعمل عون بنصيحة ميقاتي؟... غسان ريفي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top