2021- 04 - 13   |   بحث في الموقع  
logo راغب علامة: امرأة واحدة خدعتني! logo دنيا وإيمى سمير غانم تفجران الابتسامة دائماً.. والدموع أحياناً logo دريد لحام: نمت في «كردورات» بالعراق! logo بو عاصي: حزب الله يغطي طوعا ممارسات كل من يغطي له سياسته وسلاحه logo غوتيريس: النقص العالمي بلقاحات كورونا يهدد صحة الشعوب logo النقابات الفنّية.. لتربية الناس على التهذيب؟! logo الصحة البريطانية: تسجيل 13 وفاة و3568 إصابة جديدة بكورونا logo الشرطة الأميركية: ضحايا بإطلاق نار بمدرسة ثانوية في نوكسفيل بولاية تنيسي
شقيقه توفي قبل شهر.. طبيب لبناني جديد ينضم لقافلة ضحايا كورونا
2021-02-28 12:56:26

صدر عن نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور شرف ابو شرف بيانا جاء فيه : قلما يمر يوم من دون استشهاد احد العاملين الصحيين في معركة المواجهة المؤلمة ضد وباء كورونا. هذا قدرنا، أن نبذل أرواحنا، في لبنان وفي بلاد الاغتراب، حفاظا على صحة المواطنين‏ ودفاعًا عن حياتهم.


أضاف: بالأمس فقدت بلدة الدوير في الجنوب الطبيب علي عقيل قانصو بعدما أصيب بفيروس كورونا أثناء تأدية عمله. واليوم ينضم طبيب لبناني جديد من البلدة نفسها، الدكتور عامر محمد رمال، 56 عاما، الذي عمل في إسبانيا لأكثر من ‏ثلاثة عقود، وفارق الحياة في إحدى مستشفياتها ‏بعد إصابته بفيروس كورونا. ‏


وقد توفي شقيقه اسماعيل بنفس الفيروس في إحدى مستشفيات بيروت منذ شهر تقريبا.


وختم بالقول: لهم الرحمة ولنا البقاء والعزاء والأمل بمساعدة المواطنين على تلقيح‏ ‏ما يزيد عن 75% منهم في اسرع وقت ممكن لنتمكن من تحقيق المناعة المجتمعية.



مواضيع ذات صلة:

  1. اصابات جديدة بكورونا على متن رحلات إضافية وصلت إلى بيروت
  2. ليست كورونا.. 9 فيروسات خطيرة تهدد البشرية
  3. محطة "المنار" تربط حشود بكركي بكورونا
  4. موقف للأوقاف المصرية بشأن مكان إقامة صلاة التراويح في رمضان
  5. وفاة 16 شخص بعد تلقيهم لقاحات كورونا.. هذه التفاصيل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top